مجتمع

منصة سهالة لحجز الإقامة في سلطنة عمان لمواجهة تفشى كورونا

رابط منصة سهالة لحجز الإقامة في سلطنة عمان والتي أعلنت عنها هيئة الطيران المدني  لإلزام القادمين إلى السلطنة حجز الإقامة في الفنادق والعزل المؤسسي.

حيث وضعت الحكومة في عمان السلطانية إجراءات جديدة لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العام 2021 خاصة بين المسافرين القادمين إلى السلطنة، وذلك عبر توفير رابط منصة سهالة لحجز الإقامة في سلطنة عمان.

منصة سهالة سلطنة عمان : 

يمكن الدخول على رابط منصة سهالة لحجز الإقامة في سلطنة عمان من :   هنا

وكانت هيئة الطيران المدني بسلطنة عمان أعلنت الثلاثاء 23 مارس، أنه بالإشارة إلى التعميمين الصادرين من هيئة الطيران المدني بتاريخ 11 و 15 فبراير 2021، بشأن إلزامية العزل الصحي الفندقي (المؤسسي) والفئات المستثناة من ذلك، وبعد التنسيق مع قطاع الاستجابة الطبية وقطاع الإغاثة والإيواء السياحي، تود الهيئة إحاطة المسافرين القادمين وشركات الطيران العاملة في بالإجراءات التالية:

– يجب على جميع القادمين إلى السلطنة اعتبارا من الساعة 2 ظهرا يوم الإثنين 29 مارس الجاري، حجز الإقامة في الفنادق والعزل الفندقي (المؤسسي) عبر منصة (سهالة)، على الموقع الإلكتروني https://covid19.emushrif.om/ ، ويستثنى من ذلك الفئات المذكورة في التعميمين المشار إليهما.

 تلتزم شركات الطيران بالتأكد من حمل المسافر لتأكيد حجز الإقامة عبر منصة ( سهالة ).

– يستمر العمل بجميع الإشتراطات الأخرى الواردة في التعاميم السابقة.

وأوضحت الهيئة في التعميم المنشور على حسابها الرسمي عبر موقع “تويتر”،أن هذا القرار جاء بناء على القرارات الصادرة عن اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأوضحت الهيئة أن جميع الحجوزات الفندقية المؤكدة التي أجريت قبل الموعد المحدد في التعميم يمكن إدراجها في منصة ( سهالة )، وأوضحت أنه للمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع شركة @emushrif المسؤولة عن إدارة المنصة على رقم الهاتف: 96892187644، أو البريد الإلكتروني hm-support@emushrif.om .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى