السعودية

 برنامج حساب المواطن في السعودية يعلن إيداع الدفعة 75 دعم شهر فبراير 2024 للمستفيدين المكتملة طلباتهم

أعلن برنامج حساب المواطن في السعودية عن إيداع مبالغ الدعم للمستفيدين من الدفعة الـ 75 (يناير 2024) وذلك اليوم الأحد (11 – 2 – 2024) وسيستمر حتى نهاية يوم الأحد.

حيث ذكر برنامج حساب المواطن بأنه “بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر فبراير “شاملاً الدعم الإضافي” للمستفيدين المكتملة طلباتهم في ⁧حساب المواطن⁩ وسيستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء”.

حساب المواطن 1445 دعم الأسر والمواطنين في السعودية:

ويقدم حساب المواطن الدعم للمستفيدين ضمن آليات وضوابط تأخذ بعين الاعتبار عدداً من العوامل مثل عدد أفراد الأسرة على أن يكون أقل مقدار الدعم 300 ريال (80 دولاراً) فيما تجاوز المبلغ المخصص لإحدى الأسر الكبيرة ثلاثة آلاف ريال (800 دولار).

وأوضح حساب المواطن أنه سيتم صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

و قال برنامج حساب المواطن، إنه يتطلب على المُستفيد حذف المستندات التي تنتهي صلاحيتها من حسابه؛ لتجنب التأثير على أهليته واستحقاقه.

وأضاف البرنامج، أنه في حال شارف المستند المرفق على الانتهاء لا بد من التوجه إلى البوابة الإلكترونية إدارة المرفقات، وإرفاق عقد إيجار موحد ساري الصلاحية باسم المتقدم بالطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى