الأخبار

تنزيل تحديث ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.5 الصادر في مارس 2023

تحميل تحديث ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.5 الصادر في مارس/آذار 2023 مع ميزات جديدة وتعديلات في الرويال باس وخرائط جديدة وأسلحة و تطويرات لـ بوبجي موبايل الإصدار الهندي في 2023.

اقرأ ايضا:

تنزيل تحديث ببجي موبايل الهندية BGMI الجديد 2.6 الصادر في مايو 2023

تنزيل BGMI 2.4 هو الإصدار الهندي من لعبة PUBG متعددة اللاعبين Battle Royale التي طورتها KRAFTON للاعبين الهنود فقط. اللعبة خالية تمامًا من التكلفة ومليئة بالتسلية من خلال السفر إلى أكثر الخرائط إثارة والقتال مع الأعداء من خلال اختيار أفضل المعدات التي تجدها. هذه لعبة لاعبي الفريق ، ولكن يمكنك لعبها منفردًا / ثنائيًا / في فريق مكون من 4 لاعبين في المرة الواحدة.

بعد تحديث إصدار Battlegrounds Mobile India المحدث عند تسجيل الدخول إلى اللعبة ، ستتم مكافأتك ببعض المكافآت المثيرة مثل الملابس ، وجلود الأسلحة ، وبعض المفاجآت الأخرى. إنها ليست مجرد مكافأة لمرة واحدة ، بل ستستمر في الحصول على هذه المكافآت بينما تستمر في لعب اللعبة والتحديث إلى أحدث إصدار.

تحميل تحديث ببجي الهندية تحديث 2.5 على الهاتف : 

طريقة تحميل تحديث ببجي هندية للأندرويد:

الخطوة 1: يجب على اللاعبين تنزيل ملف APK لـ تحميل تحديث ببجي عبر الروابط الواردة أعلاه.

الخطوة 2: بعد تنزيل الملف ، يجب عليهم تحديد موقع BGMI pUBG Mobile وتثبيته (يجب تمكين الإعداد “التثبيت من مصدر غير معروف” قبل ذلك).

الخطوة 3: بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكن فتح اللعبة.

ملاحظة: يتعين على اللاعبين الذين يقومون بتنزيل الإصدار المضغوط من ملف APK تنزيل حزم الموارد داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن أولئك الذين قاموا بتنزيل الإصدار العادي من ملف APK من تشغيل أحدث إصدار من PUBG Mobile BGMI بمجرد اكتمال التثبيت.

الخطوة 4: يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساب PUBG BGMI Mobile الخاص بهم للاستمتاع بأحدث إصدار من اللعبة.

في حالة حدوث خطأ في التحليل ، يمكن للاعبين التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

مميزات تحديث ببجي الهندية الجديد 2.5:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى