تعليممصر

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2024 في محافظة اسيوط في مصر 

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة اسيوط في مصر عن نتائج امتحانات الفصل الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 2024.

حيث تعلن محافظة اسيوط عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2024 وذلك بعد اعتمادها رسميًا من المحافظ على موقع البوابة الإلكترونية.

امتحانات الثالث الإعدادي 2024 الترم الاول:

يجري اعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، موضحة أنه سيتم إعلان النتائج في المديريات بعد اعتمادها من المحافظين، مشيرة إلى أن هناك مديريات انتهت من الامتحانات مضيفة أنه تم التنبيه على مقدرى الدرجات بمراعاة الدقة والسرية وعدم ترك أسئلة بدون تصحيح ومنح كل طالب حقه، مشددة على أن المجموع الكلى لامتحانات الشهادة الإعدادية 280 درجة.

وشدد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم في مصر على عدم التهاون مع أي حالات غش يتم رصدها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، كما أعلن الدكتور رضا حجازى، اتخاذ عدد من الإجراءات المنظمة لامتحانات الشهادة الإعدادية التي سيتم تطبيقها بداية من العام المقبل، حرصًا على انضباط سير الامتحانات، وحفاظًا على حقوق الطلاب.

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه اسيوط الترم الأول:

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية اسيوط : 

  1.  الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط 2024 برقم الجلوس من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية.
  2.  الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2024.
  3. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  4. الضغط على عرض النتيجة والانتظار بضع دقائق لظهور النتيجة.

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه اسيوط :

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع المحافظة على الإنترنت حيث ترفع النتائج فور اعتمادها من المحافظ، أو عبر المواقع الإلكترونية الإخبارية التابعة للمؤسسات الصحفية، أو عن طريق المدرسة حيث تصل النتيجة للمدرسة فور اعتمادها.

امتحان الشهادة الإعدادية في اسيوط :

  • امتحانات الشهادة الإعدادية تمت بنظام البوكليت بداية من العام المقبل 2023 / 2024، حرصًا على عدم تداول ورقة الأسئلة.
  •  احتوى ظرف الأسئلة على 20 ورقة أسئلة يفتح فقط داخل اللجنة لمنع الغش والتداول، وتخصيص علامة مائية تخص كل إدارة تعليمية.
  • يمنع اصطحاب الهواتف المحمولة للمراقبين والملاحظين وكل القائمين على الامتحانات داخل اللجان الامتحانية، فضلا عن زيادة إجراءات منع اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى