تحميل برامج هاتفتقنيات

أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات مجانا بدون تقطيع على هواتف الاندرويد و الايفون

يرغب الكثير من متابعي المباريات و الأحداث الرياضية بمشاهدة فرقهم المفضلة بالبطولات العربية و العالمية عبر الهاتف مجانا، خاصة بعد أن أصبح متابعتها على التلفاز بأغلب الأحيان على قنوات غير مجانية.

لذلك نقدم أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات 2021  والتي تمكنك من مشاهدة البث المباشر للمباريات المشفرة بشكل مباشر ومجاني دون تقطيع على هاتفك الجوال.

معايير اختيار أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات 2021  :

أهم المعايير التي يبحث عنها الأشخاص لأفضل برنامج مشاهدة المباريات :

  • مجاني: إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج بث مباشر مباريات ، فإن الخيارات كثيرة ولا داعي لدفع رسوم اشتراك ، بينما توجد خيارات مجانية.
  • جودة البث: راقب دائمًا جودة البث المباشر واختر التطبيق الذي يمنحك أفضل جودة.
  • جدول المباريات: اختر التطبيق الذي يظهر لك جدول المباريات ويمنحك تفاصيل عنها.
  • أخبار الرياضة: لا تهمل ميزة الأخبار الرياضية في التطبيق.
  • قنوات متعددة: اختر تطبيقًا يعرض لك جميع القنوات الرياضية المشفرة بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المختلفة التي تعتمد عليها كتلفزيون حقيقي على هاتفك المحمول.
  • خوادم متعددة للبث المباشر: أثناء المباريات المهمة ، هناك الكثير من الضغط على الخوادم ، وقد تنقطع المباراة فجأة ، لذا اختر تطبيقًا يوفر خوادم متعددة للبث المباشر للمباريات.

أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات 2021 :

1 – تطبيق ياسين تي في :

 تطبيق ياسين تي في 2021 Yasin Tv والذي يعتبر من أهم التطبيقات التي يمكن للمستخدم من خلالها الإطلاع على كافة القنوات المشفرة.

يعتمد برنامج ياسين تي في على تقنية بروتوكول IPTV، حيث يتيح لمشاهدة القنوات التلفزيونية والرياضية حتى القنوات المشفرة، ومشاهدة مباريات كرة القدم مباشرةً عبر الانترنت. يعرض التطبيق قوائم أساسية مرتبة بشكل جيد كما يقدم جدولاً دورياً مباشر للمباريات اليومية مع ملخصات وتحليلات والأهداف في كل مباراة.

تحميل تطبيق ياسين تي فيهنا

2- تطبيق adrar tv :

تطبيق adrar tv الذي يعد أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمشاهدة القنوات المفتوحة والمشفرة مجانا على الموبايل.

من خلال تطبيق adrar tv ستتمكن من مشاهدة أقوى البطولات الرياضية العربية والعالمية مثل كأس أفريقيا ودوري الأبطال وكأس العالم والعديد من البطولات الأخرى كما يمكن مشاهدة المئات من أكثر القنوات في العالم العربي.

يعد تطبيق adrartv من أبرز البرامج العربية ويحتوي على أقوى وأرقى القنوات باللغة العربية حيث يحتوي على العديد من باقات القنوات مثل حزمة قناة Bein Sport المشفرة حيث يمكنك مشاهدة قنوات عربية أكثر قوة. والألعاب والبطولات الأجنبية وكذلك أفضل تعليق باللغة العربية ولا يكفي. بفضل هذا ، يمكنك مشاهدة قنوات Netflix المشفرة ، بالإضافة إلى قنوات Fox وحزم خاصة جدًا من القنوات المختارة جيدًا.

تحميل تطبيق adrartv : هنا

3- تطبيق موبي كورة

 تطبيق موبي كورة mobikora 2021 و هو تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم.

 تظهر لك من خلال تطبيق موبي كرة قائمة رئيسية للبرنامج فيها لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الانطلاق، ومن خلال النقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط، والتي تحيلك بدورها على مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة المباراة في الحال.

تحميل  تطبيق موبي كورةهنا

4- –  تطبيق star7 live tv :

تطبيق star7 live tv  وهو تطبيق لمشاهدة البث التلفزيوني و القنوات الرياضية والمباريات على جميع أجهزة الموبايل وبشكل مجاني.

 يوفر تحميل تطبيق star7 live tv  على المستخدم التكاليف المالية التي يمكن أن يدفعها مقابل الاشتراك في القنوات الرياضية المدفوعة.

يعمل تطبيق star7 live tv  على تزويد المستخدم بعدد كبير من القنوات المشفرة والمفتوحة باقات عديدة عربية وأجنبية.

تحميل  تطبيق star7 live tvهنا

5- تطبيق VAVOO:

تطبيق فافو “VAVOO ” التطبيق الاضخم والاكبر لهواتف اندرويد لعرض وتشغيل القنوات الفضائية بمختلف تصنيفاتها وايا كانت وسائط عرضها , مدفوعة او مجانية.

يضم تطبيق VAVOO  اكثر من 4000 قناة فضائية  ويملك القدرة على تشغيلها دون مشاكل لمدة اسبوع للتجربة, أما النسخة الكاملة منه وتحتاج منك اتباع خطوات لتفعيل عمل التطبيق مدى الحياة ودون مقابل.

يتضمن تطبيق VAVOO  قائمة بالقنوات العربية ومن بينها قنوات بي ان سبورت الرياضية وقنوات الافلام وكل ما لا تتوقعه من قنوات, اضافة الى افلام نيتفليكس الشهيرة.

تحميل تطبيق VAVOOهنا

6- تطبيق black tv pro:

تطبيق black tv pro وهو من التطبيقات الجديدة و التي استحوذت على هواتف الاندرويد في البلدان العربية ، تطبيق black tv لمشاهدة أقوى الباقات العربية مجانا و بدون إنقطاع ، التطبيق يحتوي على كود تفعيل لعام كامل مجانا .

تطبيق black tv pro  لمتابعة أقوى الباقات العربية ، مع كود تفعيل مجاني و تحدي الكود يوميا ، كود تفعيل تطبيق black tv

أيضا يحتوي على الكثير من الباقات العربية و العالمية ، القنوات الرياضية والمباريات  كما أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، و لا تقطعات في القنوات ، ستشاهد سلاسة في التشغيل بدون إنقطاع .

تحميل تطبيق black tv proهنا

7-  تطبيق شبكتي سينمانا

 تطبيق شبكتي سينمانا سابقا والذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي ستبقيك مستمتعاً بوقتك، سواء كنت ترغب في متابعة فريقك،  أو باقي المباريات المميزة، أو متابعة الأفلام والمسلسلات الحصرية التي تعرض لأول مرة، فإن تطبيق شبكتي سيقدم لك كل ذلك.

كما يتيح برنامج وتلفاز شبكتي سينمانا متابعة الفيلم الذي تحب، ستجد كل هذا واكثر عبر سينمانا شبكتي أكبر موقع أفلام في الشرق الأوسط، إضافة الى هذا، ستجد مكتبة هائلة من الملفات جاهزة على موقع شير شبكتي مجاناً وبضغطة زر واحدة.

تحميل تطبيق شبكتي سينماناهنا

8- تطبيق dramoction  :

  تطبيق دراموكشن التطبيق الأقوى لمتابعة كل ما المسلسلات والافلام والدراما العربية والأجنبية بميزات كبيرة وتحديثات مستمرة.

يأتي تطبيق dramoction دراموكشن بمميزات رائعة ستجعل منه بكل تأكيد الخيار الأول في مشاهدة القنوات و المباريات.

تحميل تطبيق دراموكشنهنا

 9- تطبيق aloka iptv

تطبيق aloka iptv لمشاهدة المباريات الرياضية والقنوات العالمية على مدار اليوم بشكل مجاني،  جميع القنوات تعمل بدون اي انقطاعات أثناء بث المباريات .

كما يوفر يوفر تطبيق aloka iptv  ميزة تشغيل القنوات على حسب سرعات الأنترنت حيث يتناسب حتى مع السرعات القليلة.

تحميل تطبيق aloka iptv هنا

10- تطبيق الأسطورة

تطبيق الأسطورة لمتابعة المباريات الرياضية الكبيرة الدوري الإسباني، الإنجليزي، الإيطالي، الألماني، الفرنسي، البرازيلي، دوري أبطال أوروبا كأس العالم.

تطبيق الـ الأسطورة tv يتيح لك إمكانية مشاهدة القنوات المشفرة ومشاهدة المباريات الدولية بـ جودة وبدون تقطيع وبتعليق عربي عبر قنوات Bein Sports.

يحتوي برنامج الاسطورة على ميزة العرض المباشر عبر الهواتف وأجهزة الحاسوب، ومن خلال التطبيق يمكنك مشاهدة قنوات باقة بين سبورت، وقنوات osn.

تحميل تطبيق الأسطورةهنا

11- تطبيق live plus:

تطبيق live plus لمشاهدة المباريات ، يحتوي على جدول يومي للمباريات العالمية والعربية لجميع الدوريات بالتوقيت حسب دولتك والقنوات والمذيعين مشاهدة المباريات عن طريق مصدرين للبث مختلفة ميزة التنبيه وقت المباراة.

تطبيق لايف بلس هو تطبيق  بث مباشر للاندرويد لايف بلس الذي يمكنك من مشاهدة القنوات العربية عبر تطبيق الاندرويد للجوال  تطبيق سريع يحتوي على الكثير من المميزات التي تمنح سهولة للاستخدام عبر هواتف لمختلف الاجهزة .
تحميل تطبيق live plusهنا

12- تطبيق الماتش:

تطبيق الماتش الذي يحتوي على أكثر من 60 باقة و 539 قناة مستقرة ومتعددة في الجودات.

تطبيق الماتش  يحتوي على قنوات عربية واجنبية مشفرة ومفتوحة رياضية وثقافية متنوعة.

تحميل تطبيق الماتش: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى