تنزيل تطبيق العمدة سبورت Alomda TV احدث اصدار لمشاهدة المباريات والقنوات والافلام والمسلسلات مجانا

29 أكتوبر 2023
تطبيق العمدة

تحميل تطبيق العمدة سبورت Alomda TV ملف apk للاندرويد اخر اصدار لمشاهدة القنوات المشفرة والترفيهية والرياضية وأشهر الأفلام والمسلسلات العالمية مجانا.

تطبيق Alomda TV العمدة سبورت يعتبر واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد الخاصة في مجال IPTV لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية والأفلام والمسلسلات مجانا وبدون أكواد للتفعيل أو دفع رسوم اشتراكات شهرية على هاتفك الأندرويد .

كما يمكنكم تطبيق متابعة المباريات العالمية لأقوى الدوريات الشهيرة كـ الدوري الألماني , الدوري الإنجليزي , الدوري الأوروبي , الدوري الإسباني , الدوري السعودي , الدوري النسائي السعودي ، والعديد من الدوريات بشكل مجاني Free على هاتفك Android.

حتوي تطبيق Alomda TV العمدة تي في النسخة الجديدة على العديد من أشهر الباقات والقنوات التلفزيونية الترفيهية والرياضية المشفرة والمجانية والافلام والمسلسلات الشهيرة بالمجان.

القنوات المتوفرة في تطبيق العمدة سبورت :

باقة قنوات بين سبورت Bein الناطقة بالعربية والفرنسية بأكثر من جودة 4K,FHD,HD,SD,LOW ، حيث تتناسب مع سرعات الانترنت المختلفة.

باقة قنوات رياضية عربية وعالمية قنوات السعودية الرياضية SSC SPORT الناقلة لـ الدوري السعودي ، وقنوات الكأس Alkass Sport ، وقنوات ابو ظبي سبورت AD SPORTS ، وقنوات دبي الرياضية Dubai Sport ، وقنوات اون تايم ON TIME SPORT ,وايضا قنوات ARENA SPORT , RMC SPORT , SUPER SPORT , TNT SPORT , BT SPORT , SKY SPORT , EUROSPORT .

باقة قنوات ترفيهية متنوعة مثل قنوات ام بي سي MBC , قنوات نتفلكس Netflix , قنوات او اس ان OSN , قنوات البين الترفيهية Bein Movies ، وقنوات عربية متنوعة كالقنوات الأخبارية News , وبالإضافة إلى القنوات الوثائقية Documentary , وقنوات الأطفال Kids ,وغيرهم الكثير.

قسم خاص بالأفلام Movies والمسلسلات Series ويتضمن عدد كبير جدا من الافلام الاجنبية والافلام العربية وأيضا المسلسلات العربية والاجنبية والتركية ، حيث ستتمكن من خلال تطبيق Alomda TV من مشاهدة أي فلم ومسلسل تريده بكل سهولة وبشكل مجاني Free.

مميزات تطبيق Alomda TV :

يتضمن تطبيق العمدة سبورت  جدول مباريات اليوم لجميع المباريات والدوريات العالمية مثل: جدول الدوري السعودي , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري النسائي السعودي او ما يسمي الدوري السعودي للسيدات ، وغيرها من جداول الدوريات الأخرى.

كما يتميز تطبيق العمدة تيفي Alomda TV التحديث الجديد بمجموعة رائعة جدا من المميزات التي تجعل منه أحد اقوى التطبيقات في مشاهدة القنوات الفضائية المشفرة والمجانية والافلام والمسلسلات ، ومن أهم هذه الميزات في التطبيق مايلي:

  • مناسب للانترنت الضعيف.
  • يعمل التطبيق بدون كود تفعيل.
  • يعمل البرنامج على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام Android.
  • تعمل جميع القنوات في برنامج العمدة تيفي بدون تقطيع وبسرعة تشغيل عالية.
  • لا يتطلب أي مشغلات وسائط خارجية فهو يعمل مشغل داخلي مدمج بالتطبيق.
  • يعد Alomda TV أحد أقوى تطبيقات IPTV التي تمكنك من مشاهدة القنوات التلفزية والأفلام والمسلسلات بالمجان.
  • يتضمن في داخله العديد من القنوات العالمية الرياضية والترفيهية المجانية والمشفرة وأشهر الأفلام و المسلسلات بشكل مجاني.

تحميل تطبيق العمدة سبورت على الهاتف الجوال:

تنزيل تطبيق العمدة سبورت apk للاندرويد من ميديا فاير:  هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)