السعوديةتعليم

رابط نتيجة القبول في جامعة شقراء في السعودية للعام الجامعي 1444 

أعلنت جامعة شقراء في السعودية عن استمرار عملية التأكيد حيث ستستمر فترة تأكيد القبول حتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الأحد 9-1-1444 هـــ الموافق 7 أغسطس 2022 .

وتم إعلان نتائج القبول النهائية للمرشحين في بوابة القبول الإلكتروني الموحد والمرشحات في بوابة جامعة شقراء لقبول الطالبات اليوم الخميس.

نتائج القبول الموحد في جامعة شقراء:

حددت جامعة شقراء آخر موعد لتأكيد القبول بعد إعلان نتائج القبول اليوم، وسيكون آخر موعد لتأكيد القبول وهو الأحد 9 محرم 1444 الساعة 12 ظهرا عبر الرابط التالي: هـــنـــــا

وتم إعلان نتائج القبول النهائية للمرشحين في بوابة القبول الإلكتروني الموحد والمرشحات في بوابة جامعة شقراء لقبول الطالبات اليوم الخميس، على أن تبدأ فترة تأكيد القبول حتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الأحد 9-1-1444 هـ.

وأوضحت بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات أنها ستعلن يوم الخميس (4 أغسطس 2022) نتائج القبول النهائية للطلاب والطالبات المرشحين للقبول في العام الدراسي 1444هـ عبر البوابتين. كما أوضحت أن موعد تأكيد القبول عبر البوابتين الساعة (12) ظهرًا من يوم الأحد القادم 9/ محرم/ 1444 هـ الموافق 7/ أغسطس/ 2022م.

الكليات المشمولة بنتائج القبول :

وتشمل بوابة القبول للطلاب في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة) والكليات التقنية في منطقة الرياض.

بينما تتضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) والكلية التقنية، جامعة حفر الباطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى