تحميل برنامج دريم ويفر ، Adobe Dreamweaver CC 2018 البرنامج الأقوى لصناعة مواقع الانترنت

29 أكتوبر 2023
تحميل برنامج Adobe Dreamweaver

 

تنزيل برنامج دريم ويفر Dreamweaver CC 2018 الأشهر لتصميم مواقع الانترنت بكل سهولة و احترافية من شركة أدوبي.

 

حجم الملف : 1.20 ميغا بايت ( يدعم العربية و خاص بأنظمة ويندوز 64 بت )

 

برنامج أدوبي دريمويفر الأول في تصميم المواقع و تطوير صفحات الويب بإصداره الجديد، يمكنك تصميم موقعك و تطويره و تعديل صفحاته بكل سهولة و يعتبر أدوبي دريمويفر البرنامج الوحيد الذي تستطيع من خلاله الوصول إلى القمة في تصاميمك للمواقع لتكن متناسبة مع جودة الويب 2، بحيث تستطيع تحرير صفحات PHP و HTML و أيضا تحويل ستايل موقعك ليعمل على أكواد CSS و غير ذلك من التطبيقات التي تهم مطوري الويب و أصحاب المواقع، يمكنك برمجة موقعك من الصفر من خلال البرنامج! فهو يتيح لك الكثير من الادوات الخاصة ببرمجة المواقع بعدة لغات مثل البي اتش بي و الهتمل و الجافا سكربت، يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج أدوبي دريمويفر لتصميم و برمجة المواقع بآخر إصدار مع إدراج العديد من التحسينات الجديدة ليصبح برنامج أدوبي دريمويفر أكثر استقرارا و مرونة في تصميم المواقع و برمجة تطبيقات الويب.

 

دريم ويفر لتصميم مواقع الإنترنت أداة من شأنها أن تجعل من ذلك أسهل بكثير لإنشاء صفحات الويب الخاصة بك، مع فقط قليلا من المساعدة. يمكنك محاولة نسخة مجانية أو الحصول على كامل واحد، وهذا يتوقف على احتياجاتك.

تحميل دريم ويفر:   هنا

Dreamweaver CC 2018 download:  here

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.