تعليم

نتائج المفاضلة في الجامعة الافتراضية السورية لفصل الخريف عام 2019

أصدرت الجامعة الافتراضية السورية نتائج مفاضلة  خريف 2019 لجميع برامج الجامعة للطلاب الذين قاموا باستكمال أوراقهم الثبوتية الكترونياً وفق الملفات المرفقة.

اقرأ أيضا:

موعد استلام النسخ الورقية للمقبولين في مفاضلة خريف 2019

اقرأ أيضا:

موعد التسجيل الإلكتروني الذاتي للمقبولين في مفاضلة خريف 2019

أسماء المقبولون في برامج الجامعة الافتراضية السورية مفاضلة خريف 2019:

المقبولون في برنامج الإجازة في تقانة المعلومات BAIT : هنا

المقبولون في برنامج الإجازة في تقانة الاتصالات BACT : هنا

المقبولون في برنامج الإجازة في الهندسة المعلوماتية  ITE : هنا

المقبولون في برنامج الإجازة في الإعلام والاتصال BMC : هنا

المقبولون في برنامج الإجازة في الاقتصادBSCM : هنا

المقبولون في برنامج الإجازة في الحقوق BL : هنا

المقبولون في المعهد التقاني للحاسوب TIC : هنا

المقبولون في المعهد التقاني لإدارة الأعمالTIBA : هنا

لتحميل ملفات القبول لبرنامج الدبلوم والماجستير (الدراسات العليا , التأهيل والتخصص ):

المقبولون في دبلوم التأهيل التربوي EDUC : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال MBA : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في تقانات الويب MWT : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في الجودة MIQ : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في إدارة التقانةPMTM : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في علوم الويبMWS : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في دمج التكنولوجيا بالتعليم MITE : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في التعليم الطبي MEDE : هنا

المقبولون في ماجستير التأهيل والتخصص في القانون الدولي الإنساني  MIHL : هنا

كما اعلنت الجامعة الافتراضية السورية عن صدور نتائج مفاضلة المنج لفصل خريف 2019 ( ذوي الشهداء – جرحى الحرب –  المتفوقين ) ومفاضلة المرشحين من الجهات العامة والخاصة الذين استكملوا أوراقهم الثبوتية بشكل إلكتروني حتى تاريخ 9/1/2020.

بالنسبة للطلاب المرشحين من الجهات العامة والخاصة عليهم استكمال الأوراق الثبوتية الخاصة بهم بشكل إلكتروني حتى يوم الثلاثاء   23/1/2020   ومن لم يستكمل أوراقه من المرشحين  حتى هذا التاريخ لن يدرج اسمه في قائمة المقبولين.

منح المتفوقين اضغط هنا

منح ذوي الشهداء اضغط هنا

منح جرحى الحرب: اضغط هنا

المرشحون من الجهات العامة والخاصة: اضغط هنا

ويبدأ تسليم النسخ الورقية التي تمَّ تحميلها إلكترونيا إلى مراكز نفاذ الجامعة الافتراضية السورية في دمشق والمحافظات السورية قبـل إتمـام عملية التسجيل الالكتروني على المقـررات  اعتباراً من الأربعاء 15/1/2020 وحتى يوم الخميس 30/1/2020 وذلك في مراكز الجامعة الافتراضية السورية الداخلية بالنسبة لطلاب المحافظات حسـب الأوقـات المبينة فـي الجـدول التالي  اضغط هنا.

كما  يبدأ التسجـيل الالـكـتـروني الذاتـي للطلاب الـمـقـبولـين في المـفـاضـلة العامة ومفاضلة المنح والمرشحين  للفـصـل الـدراسـي خريف 2019 لبرامج الإجازات الجامعية والماجستير دون الـحـاجـة إلى مـراجـعـة مـقـر الـجـامـعـة أو مـراكـز الـنـفـاذ، اعتباراً من يوم  الأحد 19/1/2020 وحتى الخميس 30/1/2020.

وتبدأ عـمـلية الـدفـع الالـكـتـرونـي للطلاب داخل سورية والدفع النقدي لـلـطـلاب المـقـيـمـيـن خـارج سـوريـة أو من غير السوريين اعتباراً من يوم يوم  الأحد 19/1/2020 وحتى الاحد 2/2/2020 عن طـريـق أحـد فـروع الـمـصـرف الـتـجـاري أو فـروع المصرف العـقـاري وفروع بنك الشرق فـي جـمـيع الـمحـافـظات.  

و بالنسبة للطلاب الشرطيين الـذيـن حققوا معايير القبول في البرامج و ولم تصدر اسمائهم بموجب المفاضلة وهـم الذيـن لم يستكملوا أوراقهم الثبوتية الكترونيـًاً  مثال (صورة الشهادة، صورة الهوية غير واضحة ….. الخ) يتوجب عليهم استكمال الأوراق الكترونياً في موعد تحدده الجامعة الافتراضية السورية لاحقا ليتم احتساب النسب وفـق الحدود الدنيا التي تم قبـول الطلاب على أساسها وإدراج أسمائهم في حال حققوا هذه المعايير وستقوم الجامعة بإصدار قوائم نهائية تصدر بعد فترة من صدور المفاضلة الأولى.

وكانت الجامعة الافتراضية السورية قد أصدرت الـ  قرار رقم 216  الخاص  بطلاب دبلوم التأهيل التربوي و الماجستيرات و الذي ينص بأن كل طالب لا يتقدم للامتحانات النهائية للفصل الأول من دراسته لن يتم منحه مصدقة تأجيل خدمة العلم لمرة ثانية . 

وبالنسبة للطلاب الشرطيين الذين لم تصدر أسماؤهم ولم يقوموا باستكمال أوراقهم الثبوتية  يمكنهم التواصل مع مديرية شؤون الطلاب على الايميل الخاص بمنسق كل برنامج عبر الرابط التالي:   هنا

وكانت الجامعــة الإفتراضية الســوريـة  قد أعلنت عـن بدء التسجيـل الالكتـروني للطـلاب الجـدد على مفاضلة الـفـصـل الـدراسـي خريف  2019 ( F19 ) في جميـع برامـج الإجازات الجامعية والمعهد التقاني للحاسوب والمعهد التقاني لإدارة الأعمال و بــرامـج الماجستير ودبلوم التأهيل الـتـربـوي في شهر أيلول من العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق