ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل لعبة brain test التي تساعد على زيادة التفكير المنطقي عبر حل عشرات الألغاز الممتعة

تحميل لعبة brain test برابط apk للاندرويد والايفون اخر تحديث 2023 التي تقوم على التفكير المنطقي وتتضمن العديد من الألغاز ستجعلك تفكر بشكل متميز. 

لعبة Brain Test تصنف ضمن ألعاب الذكاء والاختبارات العقلية، ولكنها تختلف كثيرًا عن غيرها من الألعاب الأخرى من نفس النوع، حيث تتميز تلك اللعبة بالإجابات المُضحكة على اختباراتها.

وتبين لك المستويات الأولى من لعبة Brain Test كيفية اللعب، ولكن كلما تقدمت باللعب، كلما أصبح عليك أن تتحرك بحذر أكثر. وهناك ميزة أخرى على هذه اللعبة وتتمثل في كون كل لغز يأتيك مختلفا تماما عن اللغز السابق، وهكذا فكل لغز يأتيك بمغامرة جديدة.

وتتميز حل ألغاز Brain Test بكونها قد تخدع العين. ففي كل مستوى، لاشيء يبدو على حقيقته وسيكون عليك أن تلاحظ جيدا وتتفقد التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحل المتخفي وراءها. وبينما قد تكون الحلول في بعض المرات أصعب مما قد تبدو عليه، إلا أن بإمكانك دائما أن تحصل على إشارات، تساعدك على إيجاد حل الألغاز المختلفة أو تحل ألغاز المستوى بالكامل.

مميزات تحميل لعبة brain test للآيفون و الاندرويد:

  • تعمل لعبة brain test على تنمية القدرات العقلية لدى اللاعب، حيث تجعله يُفكر في الأمور من زوايا مختلفة وكثيرة.
  • تتميز لعبة Brain Test بأنها تحتوي على العديد من الألغاز المتنوعة في العديد من المجالات، فيكون بعضها ألغاز حسابية وغيرها معلومات عامة وأخرى اختبارات ذكاء.
  • كذلك تحتوي لعبة brain test على الألغاز ذات الحلول المنطقية والغير منطقية مما يجعلها من أكثر الألعاب تسلية ومرح لمستخدميها.
  • تستطيع الحصول على تطبيق brain test بشكل مجاني بدون دفع أي مصروفات أو رسوم إدارية فقط من خلال الضغط على رابط التحميل الموجود في اخر الصفحة عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي و آب ستور.
  • في حالة عدم حل أحد الألغاز داخل لعبة brain test يمكنك مشاهدة فيديو قصير تستطيع من خلاله الحصول على بعض النقاط لتتجاوز المرحلة وتتقدم.

تحميل لعبة brain test على الهاتف أحدث نسخة 2023:

حل جميع مراحل لعبة برين تيست:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى