فن

بعد النجاح الكبير لمسلسل “حكايتي” ، ياسمين صبري : تلقيت عروض كثيرة لرمضان القادم

أكدت النجمة المصرية ياسمين صبرى، أنها لم تحسم أمر تقديمها مسلسل جديد فى شهر رمضان 2020 بعد نجاح مسلسلها “حكايتى”  الذي عرض خلال رمضان 2019 وتحقيقه ردود أفعال مميزة.

وأشارت إلى أنها تلقت عروض بالفعل لتكرار تجربة البطولة العام المقبل، وأن الأمور بالنسبة لها تتوقف على وجود قصة وسيناريو مناسب لها حتى تتخذ قراراً نهائياً، موضحة أنها اختارت فى “حكايتى” تقديم دور قريب من الجمهور وركزت على أن تكون الفكرة قائمة على قصة صعود كما أنها أردت أن يكون اسم العمل من كلمة واحدة وتكون بمعنى الحدوتة ولذلك اقترحت “حكايتى” على المؤلف محمد عبد المعطى وأعجب به ونفس الأمر بالنسبة للمخرج أحمد سمير فرج.

ولاقى مسلسل حكايتي اهتماما كبيرا من الجمهور العربي ، كما حظيت شخصية “داليدا” التي أدتها ياسمين صبري في المسلسل  بثناء كبير من أغلب النقاد رغم بعض التحفظات .

الناقدة الفنية المصرية، ماجدة موريس، قالت إنّ الفنانة ياسمين صبري أدّت دورًا مهمًا ومشوّقًا في مسلسلها “حكايتي”، التي تخوض بطولته المطلقة للمرة الأولى، متوقعة أن يكون هذا المسلسل هو بوابة البطولات المطلقة المقبلة لـ”صبري”، خاصةً بعد تحمُّس العديد من المشاهدين في انتظار حلقاته، مشيرةً إلى أن هذه الفنانة لم تَخف من البطولة المطلقة في الدراما، لخوضها البطولة في السينما، وتحملها المسؤولية وقتها.

كما قال الناقد الفني المصري طارق الشناوي، إن ياسمين صبري فنانة جميلة وتؤدي تمثيلًا رائعًا، إلا أنه لم يعجبه طريقة استخدامها المكياج، بجانب ظهور إجرائها لعمليات تجميل بشكل كبير على وجهها، مشيرًا إلى أنها شوّهت جمالها بعمليات تجميل مصطنعة، حقّقت لها نتائج عكسية، حسب وصفه.

وأضاف الشناوي أن مسلسل “حكايتي”، يُعد نقلة نوعية في حياة ياسمين صبري، سيجعلها تعبُر نحو البطولة المطلقة باستمرار، دون رجوع مرة أخرى للبطولة المشتركة التي تعودنا على رؤيتها فيها مثلما شاهدناها مع أحمد السقا في الحصان الأسود، وغيرها من الأدوار الدرامية السابقة لها.

ويعتبر “حكايتي” المسلسل الأول لـ ياسمين صبري تلعب به  دور البطولة المطلقة حيث لعبت سابقا أدوار أقل اهمية في مسلسلات عديدة أهمها :

“جبل الحرام”  مع النجم الراحل محمود عبد العزيز

“طريقي” مع المطربة المصرية شيرين و الممثل السوري باسل خياط

الحصان الأسود مع احمد السقا

وكانت ياسمين صبري قد أعربت قبل عرض مسلسل حكايتي  عن عدم شعورها بالقلق من البطولة الدرامية التي قدمتها لأول مرة، خاصة لأنها تشعر أن الشخصية قريبة منها و”متفصلة علشانها”، وأشارت إلى أن البعض قد يعتبر ذلك غرورا أو بردوا لكنه ليس كذلك، فهي لا تعرف ما سيحدث غدا، ولا تريد أن تحمل هموم حول الشخصية أو نجاح العمل.

شارك ياسمين صبري في بطولة حكايتي أحمد صلاح حسني ، أحمد بدير ، وفاء عامر.

و من الأمور المحزنة التي رافقت صناعة المسلسل وفاة الممثل القدير محمود الجندي أثناء تصويره والذي كان يلعب دور والد داليدا (ياسمين صبري) به.

معلومات عن ياسمين صبري

ياسمين صبري من مواليد  في 21 يناير من عام 1987 بمدينة الإسكندرية في مصر. ونشأت في عائلة ثرية ومشهورة. والدها الطبيب صبري محمود ووالدتها مهندسة ديكور، ولديها شقيقتان أصغر منها سنًا.

درست في مدارس الإسكندرية وبعد انتهاء المرحلة الثانوية كانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة فدخلت كلية الإعلام في جامعة الإسكندرية تخصص الصحافة والعلاقات العامة.

أحدثت ياسمين صبري بجمالها وجاذبيتها ضجة كبيرة أدت في النهاية إلى تصنيفها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017.

من هواياتها السباحة واليوغا حيث فازت بالعديد من المسابقات الرياضية وحصلت على لقب بطلة جمهورية مصر في السباحة و بطلة افريقيا في السباحة.

معروفة باهتمامها بالقضايا الإنسانية ووفقًا لموقع الالكتروني فقد زارت مخيمات اللاجئين السوريين محاولةً توجيه أنظار العالم نحو مشاكل اللاجئين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق