الممثلة السورية دينا هارون دخلت العناية المشددة ، و شقيقتها تولاي توضح حالتها الصحية

 

دينا هارون
الممثلة السورية دينا هارون

 

دخلت الممثلة السورية دينا هارون العناية المشددة لتلقي العلاج  في أحد المستشفيات بمدينة دمشق ،نتيجة عارض صحي أصابها وخضعت على إثره لعملية جراحية.

 

ويذكر أن  دينا هارون غائبة عن الأضواء منذ ثلاثة أعوام  حيث تعاني من مضاعفات لم يعرف الأطباء حقيقته. ويحرص العديد من الفنانين على زيارتها.

 

و بنفس السياق و بعد زيادة الإشاعات عن حالة دينا الصحية كتبت  شقيقتها الممثلة تولاي هارون منشورًا عبر حسابها الشخصي على فيسبوك نفت من خلاله الأخبار التي يتم تداولها حول إصابة شقيقتها بمرض السرطان، وكتبت:

 

“بعد ماشفت كتير مواقع منزلة عن دينا إنو هي بغيبوبة، حابه اوضح لكم وقلكن دينا مانها بغيبوبة دينا بالعناية لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء”.

وأضافت: “واللي قاهرني إنو في إشاعة عم تقول إنو عندها سرطان بالمعدة هاد الكلام موصح أبداً أبداً والله لايسامح كل مين عم يروج إشاعات عنها انشالله دينا رح ترجعلنا وتنور حياتنا ورح ترجع الفرح لبيتها ولابنها وخلدون ول ماما وبابا واخواتي”.

وأكملت: “دينا ياعمري كلنا منحبك وناطرينك. ياروح روحي ياقلبي انت. الله معك ورح يضل معك وانشالله أزمة ورح تمر على خير.إنتو بس ادعولها بالشفاء وسامحوني إني ماعم رد كتير عليكن لأنو بكون معها بالعناية وشكراً لكل حدا زارها ماقصرتوا وآسفة إذا قصرت بحق حدا”.

 

 

دينا هارون من مواليد اللاذقية 1978، بدأت شهرتها عام 2000 بالمسلسل الكوميدي مرايا ، لتمثل بعدها بكثير من المسلسلات بسوريا و مصر أبرزها : أحلام مؤجلة ، أيام الدراسة، طريق النحل.

 

اقرأ أيضا:  دينا هارون في ذمة الله

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.