وفاة الممثلة السورية دينا هارون عن عمر ناهز الـ 40 عام

 

وفاة دينا هارون

 

 

توفيت ،صباح اليوم الإثنين 8 أكتوبر/تشرين الأول 2018، الممثلة السورية دينا هارون في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية دمشق، بعد معاناة مع المرض.

 

و كانت دينا دخلت العناية المشددة لتلقي العلاج  في أحد المستشفيات بمدينة دمشق ،نتيجة عارض صحي أصابها وخضعت على إثره لعملية جراحية.

وقيل بعدها أن العملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجددً بعد مضاعفات مرضية، وعجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الإنتانات في رئتيها، وفق مصادر مقربة.

 

وسبق أن نشرت شقيقتها الفنانة تولاي هارون، توضيحًا حول حقيقة مرض دينا، الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشاكل بأمعائها.

 

وسيتم تشييع جثمان الراحلة من منزلها الكائن في محافظة اللاذقية قي طريق المستودعات-بناء السلام حيث يصلى على جثمانها الطاهر عقب صلاة الظهر في جامع الزوزو وسيكون العزاء ليومين في اللاذقية ويومين في دمشق وفق ورقة النعوة التي نشرتها لها عائلتها.

 

نعوة دينا هارون

 

 

دينا هارون من مواليد اللاذقية 1978، لديها طفل بعمر 3 سنوات تقريبا بدأت شهرتها عام 2000 بالمسلسل الكوميدي مرايا ، لتمثل بعدها بكثير من المسلسلات بسوريا و مصر أبرزها : أحلام مؤجلة ، أيام الدراسة، طريق النحل، أسياد المال ،الخط الأحمر ،تعب المشوار بالإضافة إلى عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.

 

 

الممثلة السورية دينا هارون دخلت العناية المشددة ، و شقيقتها تولاي توضح حالتها الصحية

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.