تحميل برامج هاتف

رابط تحميل سناب تيوب للاندرويد باخر تحديث 2021

تحميل تطبيق سناب تيوب لتنزيل الفيديو و الأغاني من اليوتيوب و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وسناب شات و انستغرام.

سناب تيوب أفضل و أشهر برنامج لتحميل الفيديو ومقاطع الأفلام و الأغاني من اليوتيوب على الموبايل حيث اكتسب شهرة كبيرة جعلته من أبرز التطبيقات تحميلا على مستوى العالم .

هل يمكن تحميل سناب تيوب من متجر جوجل الرسمي؟

لا يمكن حاليا تنزيل سناب تيوب من متجر جوجل والسبب ان تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ينتهك حقوق الملكية الفكرية وهذا مخالف لسياسات جوجل.

هل يمكن تحميل سناب تيوب على الآيفون؟

لا يمكن حاليا تحميل سناب تيوب على ايفون والتطبيق غير متواجد على متجر ايتونز و السبب ان سناب تيوب تطبيق مصمم لأجهزة الاندرويد فقط حاليا.

تحميل تطبيق سناب تيوب على الهاتف آخر تحديث:

رابط تنزيل للاندرويد ملف apk:  هنا

المميز فى تطبيق Snaptube APK هو انه يتيح لك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب على الاندرويد و الايفون ، و بصرف النظر عن تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا إلا أنه يقوم ايضاً بتوفير لك الجودات المختلفة و المتنوعة و لا يقوم بإجبارك على تنزيل بجودة معينة ، بالاضافة الى انك يمكنك تحميل الفيديو الذي ترغب به بصيغة Mp3 صوت فقط كل ذلك من خلال Snaptube .

فضلاً عن أنه يمنحك فرصة تنزيل فيديوهات من الفيسبوك و الانستقرام و ايضاً امكانية تحميل حالات الواتس اب ، حيث ان الامر لن يستغرق وقتاً طويلاً من اجل ان تقوم بتحميل العديد من الفيديوهات لديك على الجوال الذكي الخاص بك ، كل ما تحتاجه انترنت سريع و مساحة كبيرة على الجوال من اجل تحميل كل ما ترغب به بجميع الجودات .

الان قد حصلنا على اهتمامك فقط قم بالاستمرار في القراءة من اجل ان تتعرف على خطوات تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر .

مميزات تطبيق سناب تيوب:

واجهة تطبيق سنابتيوب تقدم لنا قائمة من 11 فئة فرعية مختلفة، ضمن هذا التنوع من الخيارات نجد قسما من ملفات الفيديو الشعبية، التوصيات اليومية، تتجه أشرطة الفيديو عن طريق التفضيلات التي تقوم بتصفحها، وما إلى ذلك بمجرد الانتهاء من تحميل الفيديو، فمن الممكن أن تقوم بتشغيله بدون اتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، أحد أفضل الخيارات هو أنه يسمح باختيار جودة الفيديو لملائمته مع ذاكرة أجهزتنا المحمولة، حتى يمكننا الاختيار بين تنزيل الصوت فقط أو تنزيل الفيديو الكامل.

  • التحميل من مواقع متعددة : يمكنك من خلال تطبيق سناب تيوب Snaptube APK أن تصل الى مقاطع الفيديو المنوعة من العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فالتطبيق لا يقتصر على التحميل من اليوتيوب او الفيس بوك فقط .
  • إستكمال التحميل : يأتي برنامج سناب تيوب خاصية رائعة وهي خاصية استكمال التحميل ، فعندما تتعرض الى انقطاع فى خدمة الانترنت فإن عملية التحميل تتوقف ، و لكن يمكنك استكمال التحميل عند رجوع الخدمة مرة أخرى من خلال البرنامج .
  • منظم : تطبيق سناب تيوب على الاندرويد و الايفون يعتبر منظم جدا فهو يقوم بتوفير لك ترتيب خاص بالفيديوهات على حسب الاكثر تحميلاً من المستخدمين و الاهمية و ايضاً الاكثر مشاهدة .
  • المحافظة على بيانات الاتصال : برنامج سناب تيوب على الايفون يوفر لك خاصية مميزة للغاية إذا كانت ترغب فى المحافظة على بيانات الاتصال الخاصة بك ، و هي امكانية تحديد سرعة التحميل .
  • التحميل بصيغ مختلفة : يمكنك من خلال تطبيق Snaptube للاندرويد أن تقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بالعديد من الصيغ المختلفة وأبرزها صيغة Mp4 و صيغة Mp3 والعديد من الصيغ الاخرى المتاحة .
  • يدعم اللغة العربية : برنامج Snaptube للجوال يدعم العديد من اللغات المختلفة و ابرزها بالتأكيد هي اللغة العربية .
  • محرك بحث : يمتلك برنامج سناب تيوب للايفون محرك بحث قوي و رائع للغاية حيث انك تستطيع ان تقوم بالبحث عن الفيديوهات التي ترغب بها و تصل اليها بسرعة و بسهولة .
  • لا يحتاج الي تسجيل دخول : تطبيق سناب تيوب للاندرويد لا يحتاج الي تسجيل الدخول او كتابة أي بيانات من اجل ان تتمكن من تحميل الفيديوهات من خلاله .
  • مجاني : يمكنك تحميل تطبيق Snaptube APK على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا بدون دفع اي نقود مقابل الحصول عليه .

تعتبر هذه هي المميزات و الخصائص الرئيسية لـ تطبيق سناب تيوب Snaptube و من اجل التعرف على المزيد حول التطبيق فإنك سوف تحتاج إلى تثبيته بنفسك ، لذلك دعونا ننتقل الان الي خطوات تنزيل و تحميل تطبيق Snaptube على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر .

تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو الشائعة من أي منصة وسائط اجتماعية مثل فيسبوك، انستجرام، يوتيوب وديلي موشن وفيميو والمزيد؟ ببساطة بعد تحميل سناب تيوب Snaptube على جهازك سيكون ذلك ممكنا. سناب تيوب تطبيق مجاني يسمح لك بتنزيل مقطع فيديو لأجهزة أندرويد وأيفون IOS والكمبيوتر، ذلك لأنه في كثير من الأحيان قد تعجبك مقطع فيديو على المواقع الاجتماعية ولكنك لا تعرف كيفية تنزيلها بشكل دقيق.

في تلك الأوقات، أصبح سناب تيوب Snap Tube مفيدا جدا، حيث يمكنك الحصول على جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك من منصات مختلفة بنقرة بسيطة. ليس فقط من خلال فيسبوك و إنستجرام، مع سناب تيوب الآن يمكنك تنزيل جميع مقاطع الفيديو والموسيقى من يوتيوب بشكل كامل ومجاني. نظرا لأن تطبيق سناب تيوب SnapTube يوفر وظائف سريعة وبسيطة ونظيفة، فستحصل على جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك بلا اتصال أيضا. نعم، بمجرد تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام سناب تيوب SnapTube، يمكنك مشاهدتها في أي مكان وفي أي وقت دون اتصال بالإنترنت.

هناك الكثير من تطبيقات أندرويد التي ستتيح لك تحميل مقاطع فيديو يوتيوب. ومع ذلك، يوفر سناب تيوب SnapTube ميزات سهلة الاستخدام. حتى تتمكن من الحصول على جميع مقاطع الفيديو الشائعة وأحدث مقاطع الفيديو وملفات الصوت من أي موقع بث. الآن مع وسيلة تحميل سناب تيوب Snaptube downloader، يمكنك الحصول على أفضل مقاطع الفيديو من حيث الجودة التي تختارها. كما يتيح لك التطبيق الحصول على أفلام من العديد من مواقع استضافة الفيديو. لا يشغل سناب تيوب سوى مساحة صغيرة على ذاكرة جهازك لا تتعدى 13 ميجا بايت، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذاكرة الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى