تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق فايبر”Viber” على الهواتف يتيح إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية ومكالمات الفيديو و الدردشة

تحميل فايبر Viber على الهاتف وهو برنامج يتيح إجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية مجانا  بين مستخدمي Viber و كذلك إرسال واستقبال الصور، فضلا عن المكالمات الجماعية والرسائل النصية الجماعية، والاتصال بالهواتف غير المتصلة بـ Viber بأسعار منخفضة.

يعد Viber برنامج مرن جدا، حيث أن إصداراته المتعددة تتيح للمستخدمين تثبيته على كل أجهزتهم، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والعمل على مزامنتها بشكل كامل. ويمتاز Viber بسهولة التنزيل، والتثبيت والإعداد. ويقوم التطبيق بعمل حساب لكل مستخدم، حيث يتم استخدامه بعد ذلك على كل أجهزة المستخدم. حتى أن المستخدم يمكنه تحويل المكالمات بين الأجهزة. ويتمتع Viber بالقدرة على الوصول لدليل هاتف المستخدم، لذا لا يكون هناك حاجة لإضافة جهات الاتصال يدويا. الواجهة عملية، بديهية وسهلة الاستخدام. 

ويشتهر Viber كذلك بتقديم خدمة عالية الجودة، خاصة في المكالمات باستخدامه تقنية الـ VOIP.

يتميّز تطبيق فايبر بالتواصَل بسهولة مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية أو دردشات الفيديو الحيّة.

اختر اسماً من سجلّ هاتفك أو ببساطة أدخل رقم هاتف لاضافة اسم جديد إلى فايبر ماسنجر. يُمكنك أيضا عمل دردشة جماعية لغاية 250 شخصاً!

مع فايبر ماسنجر يمكنك إنشاء دردشات جماعية والمشاركة فيها بكل سهولة – لغاية 250 شخصاً في وقت واحد! يمكنك مراسلة جميع الأشخاص المفضّلين لديك من خلال دردشة جماعية، كما يمكن إنشاء مجموعات خاصة للعمل وتنظيم الفعاليات بسهولة تامة. يمكنك إبداء إعجاب بصوت أي مستخدم أو رسالة نصيّة.

مميزات تطبيق فايبر على الجوال:

  •  لإجراء مكالمات دولية بكل سهولة – فايبر ماسنجر هو تطبيق مجّاني لإجراء المكالمات الدولية! لا حاجة لإدخال اسم المستخدم أو معلومات تسجيل الدخول، ببساطة قم بتفعيل حسابك بإدخال رقم هاتفك
  • لإجراء مكالمة صوتية أو فيديو – قم بإجراء مكالمة هاتفية مجاناً الآن! – اختر إجراء مكالمة صوتية أو دردشة فيديو حيّة إذا كنت ترغب برؤية الشخص الذي توّد الاتصال به مباشرة! سواء قمت بإجراء مكالمة هاتفية محليّة أو تريد إجراء مكالمات دولية، فإن جميع المكالمات الهاتفية ستكون بجودة صوت HD.
  • إرسال رسائل فيديو فوريّة – انقر باستمرار على أيقونة الفيديو لالتقاط اللحظة مع ملفات فيديو مدتها 30 ثانية، حرّر للإرسال.
  • اجراء اتصالات آمنة – يقوم فايبر ماسنجر بتشفير الرسائل النصية، والمكالمات الصوتية والفيديو، والصور، والدردشات الجماعية تلقائياً.
  • جهات اتصال موثوقة – تحقّق من جهات الاتصال يدوياً لتتأكد من أنك تتحدث إلى الشخص المقصود.
  • استخدام الملصقات – أضف مزيداً من الحيوية إلى رسائلك النصية من خلال إرسال رموز تعبيرية مرحة واستكرات جميلة.
  • يوفر فايبر ميزة التحكّم بالضرر – احذف رسالة نصية أو رسالة صوتية حتى بعد إرسالها.
  •  كما يوفر التطبيق ميزة دردشات مخفية- اختر إخفاء دردشات محدّدة من شاشة تطبيق المراسلة وتصفّحها لاحقاً.
  • إمكانية  استخدام فايبر ماسنجر لتشغيل ألعاب فايبر مع أصدقائك، متابعة الحسابات العامة، مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك، معرفة إذا ما شاهد الآخرين رسائلك، تشغيل خاصيّة الموقع والكثير غير ذلك!

تحميل فايبر على الهاتف:

الحجم: 52 MB

تحميل ملف apk للاندرويد:  هنا

تحميل من متجر جوجل للاندرويد:  هنا

تحميل للايفون :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق