تحميل برامج هاتفمصر

تحميل تطبيق خزنة يتيح للموظفين في مصر باستخدام الجزء المكتسب من راتبهم لتلبية احتياجاتهم المالية خلال الشهر

تحميل تطبيق خزنة برابط مباشر apk للاندرويد و للايفون بآخر تحديث 2023 يتيح للموظفين في مصر باستخدام الجزء المكتسب من راتبهم لتلبية احتياجاتهم المالية خلال الشهر.

تحميل تطبيق خزنه على الأندرويد و الآيفون يسمح للموظفين في مصر باستخدام الجزء المكتسب من راتبهم لتلبية احتياجاتهم المالية خلال الشهر.

تم إطلاق التطبيق في عام 2020 من قبل عمر صالح وأحمد وجيه وفاطمة الشناوي وعمر صلاح ، تهدف “خزنة” إلى خدمة المصريين محدودي التغطية المصرفية للخدمات البنكية ، بما في ذلك الائتمان للأغراض العامة ، وشراء الآن وادفع لاحقًا (BNPL) ، ودفع الفواتير .

تحميل تطبيق خزنة مصر بروابط مباشرة:

يمكن عبر الروابط في آخر الموضوع تنزيل وتثبيت برنامج خزنه apk للاندرويد و عبر المتجر الرسمي جوجل بلاي وآب ستور للاندرويد و الايفون.

تحميل تطبيق خزنة:

تحميل apk
تحميل من جوجل بلاي
تحميل للآيفون

مع تطبيق خزنة الموظف يستطيع يطلب الجزء المستحق من مرتبه ، يدفع فواتيره ،  ما يساعد الموظفين من تغطية النفقات الطارئة خلال مدة عملهم بأسهل طريقة وفي أسرع وقت.

يهدف تطبيق خزنة الشامل إلى تقديم الخدمات المالية لحوالي 50٪ من المصريين مستخدمي الهواتف الذكية ومحدودي التغطية المصرفية للخدمات البنكية. كما يقدم التطبيق عدة خدمات على رأسها إمكانية صرف الجزء المستحق من المرتب، وخدمات الشراء من التجار، ودفع الفواتير، وذلك تماشياً مع رؤية شركة “خزنة” لنشر الثقافة المالية الإلكترونية بجميع أنحاء الجمهورية، تفعيلاً لاستراتيجية البنك المركزي المصري لتعزيز آليات الشمول المالي وتشجيع المعاملات غير النقدية.

تم إطلاق تطبيق خزنة عام 2020 كوسيلة لزيادة كفاءة الأجور والمدفوعات، والذي تطور فيما بعد ليصبح تطبيق متعدد الخدمات، كما يضم فريق الإدارة في شركة خزنة مديرين تنفيذيين من Worldremit, Valeo, IBM, Match Group, Jumia, Uber, CIB and Arqaam Capital.

تمويل النشاط الاقتصادي عبر تحميل تطبيق خزنة مصر:

يجمع تطبيق خزنة أحدث التقنيات لبناء أفضل تجربة المستخدمين بالإضافة إلى إحداث تطوراً ملحوظاً في السوق المصري تماشياً مع استراتيجية التحول الرقمي وتعزيز الشمول المالي؛ بما يدعم تنمية قطاع التكنولوجيا المالية. وما زلنا نشهد نمواً هائلاً في شبكة عملاء خزنة التي تضم أكثر من 150 ألف مستخدم نشط، وشركاء النجاح فضلاً عن أكبر التجار في مصر.

وكان تطبيق خزنة المتخصص في تقديم الخدمات المالية الإلكترونية للمستهلكين والشركات الصغيرة أعلن عن حصوله على تمويل قدره 38 مليون دولار في جولتها الاستثمارية (Series A)، وذلك بقيادة صندوق “كونا كابيتال”، أحد أكبر صناديق الاستثمار في شركات التكنولوجيا المالية الناشئة، بالشراكة مع ليندابل “Lendable”، وشارك في التمويل أيضاً كل من”Nclude”، سبيد، الجيبرا فينترز، أكسيون فينتشر لاب، ديسرابتك، خوارزمي فينتشرز، AB Accelerator من البنك العربي، وC فنتشرز وغيرها. تأتي هذه الجولة في الوقت الذي تُكثف فيه شركة “خزنة” جهودها لتوفير حلول للبدائل النقدية غير الرسمية في جميع المحافظات المصرية، وذلك بالجمع بين حلول رقمية متطورة ونموذج أعمال مبتكر. وقد بلغ إجمالي الاستثمارات في الشركة ٤٧ مليون دولار منذ نشأتها.

مميزات تحميل تطبيق خزنة للاندرويد و الايفون : 

  1. يتيح تطبيق خزنة الخدمة للموظف طلب جزء مستحق من الراتب بداية من ٣٠٪ وحتى ١٠٠٪ أي وقت خلال الشهر وفترة سداد المبلغ تصل إلى ١٠ أشهر.
  2. يوفر تطبيق خزنه مصر دفع الفواتير الخاصة بالمستخدم خلال الشهر عن طريق التطبيق دون الحاجة إلى استخدام النقود الورقية.
  3. يسمح برنامج خزنة الاطلاع على مفردات المرتب وكل التفاصيل التي تخص مرتبك بكل سهولة وبخطوات بسيطة وسريعة من خلال التطبيق
  4. يتيح تطبيق khazna تقسيط الاجهزة الكهربائية والسلع المعمرة والخدمات المتنوعة من مجموعة من المتاجر الكبرى بدون مقدم أو فوائد أو أي رسوم إضافية.

تحميل تطبيق خزنة على الموبايل أحدث نسخة 2023:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى