تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق eyecon آيكون لتحديد هوية المتصل برابط apk للاندرويد و الآيفون تحديث 2023

تحميل تطبيق eyecon آيكون  برابط apk للاندرويد و الآيفون تحديث 202 وهو أحد البرامج التي تساعدك في إظهار صور وأرقام الأشخاص الذين يتصلون بك.

 برنامج eyecon  كشف الهوية بالصور وهو يعتبر أشهر برنامج معرفة الارقام في العالم. فيوجد به كمية معلومات هامة في كل دول العالم بأرقام وأسماء مستخدمو الهواتف. 

ولذلك فإن تطبيق eyecon يحول جميع جهات الاتصال والأسماء والأرقام إلى صور لأشخاص تعرفهم بالفعل وهكذا يسهل عليك معرفة من يقوم بالاتصال بك.

تطبيق آيكون يساعدك في اكتشاف هوية المتصل أو هو ببساطة كاشف الأرقام من أجل تحديد المكالمات ، وكذلك مشاهدة صور وأسماء الأشخاص المجهولين الذين يتصلون بك ، وجميع جهات الاتصال في نمبر بوك أو دفتر العناوين الخاص بك.

كل ما عليك القيام به بعد تحميل تحميل تطبيق آيكون عبر الروابط في آخر الموضوع على هاتفك الاندرويد و الآيفون أن تقوم بالمزامنة مع فيسبوك لإضافة الصور تِلْقائيًا إلى برنامَج الاتصال الهاتفي و جهات الاتصال ودفتر العناوين مع تطبيق آيكون ، الآن يمكنك التحقق من جميع أرقام المكالمات المجهولة التي تأتي إليك وذلك بفضل تطبيقنا هُوِيَّة المتصل زيي التعامل الذكي مع جميع جهات الاتصال ، كما يمكنك أيضا القيام بربط جميع الرسائل المفضلة لديك تطبيقات الاتصال.

يأتي تطبيق Eyecon مع ميزة هوية المتصل قوية ،بفضلها يمكنك بسهولة فلترة البريد الغير المضمون والمكالمات الغير المرغوب فيها الأخرى.يمكنك أيضًا إضافة أرقام جديدة إلى جهات الاتصال الخاصة بك بعد مكالمة واحدة فقط.

يحتوي تطبيق تطبيق آيكون : هوية المتصل ، المكالمات وجهات الاتصال على العديد من المميزات حيث انه يمكنه القيام بالمزامنة مع فيسبوك وجميع قنوات الاتصال الاجتماعية الأخرى ، وذلك من أجل العمل على تحديد صور جهات الاتصال الحقيقية الخاصة بك .

يقوم تطبيق eyecon أيضًا بوضع الصور تلقائيًا إلى جهات الإتصال الخاصة بك.بفضل هذه الميزة ،كل ما يجب عليك فعله هو النقر على إسم أو صورة جهة الإتصال الخاصة بك لرؤية جميع الصور في معرض الصور الخاص بك والتي تشمل هذا الشخص في غضون ثواني.

مميزات تحميل تطبيق eyecon  للأندرويد و الآيفون: 

  1. تحميل تطبيق ايكون eyecon apk هوية المتصل بشكل مجاني تماما واستخدام جميع مميزات التطبيق وأهمها هو البحث وتحديد هوية المتصلين وتوجد نسخة مدفوعة من تطبيق eye con تتميز بأنها خالية من الاعلانات تماما.
  2. يتميز برنامج eyecon اخر اصدار بأنه خفيف على الهاتف فلا يحتاج إلى هواتف بمواصفات عالية لتشغيله بفضل واجهة التطبيق المحسنة.
  3. ستتمكن من تحميل برنامج eyecon اخر اصدار على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android بداية من إصدار 5.0 وأعلى من خلال متجر جوجل بلاي, وكذلك يمكنك تحميل برنامج eyecon للايفون .
  4. يتميز تحميل برنامج آيكون للاندرويد بسهولة الاستخدام حيث أنه يحتوي على كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدام التطبيق. وبالتالي فهو مناسب لجميع المستخدمين بمختلف الأعمار.
  5. تتعدد خدمات تطبيق eyecon للاندرويد لأنك تستطيع معرفة هوية المستخدمين والاطلاع على الصورة الشخصية المتصل بكل سهولة. ويمكن حظر أي رقم تريد حظرة بالإضافة طبعاً إمكانية تسجيل المكالمات.
  6.  يتوفر في تنزيل برنامج eyecon  معرفة المتصل آيكون كثير من اللغات المشغلة للتطبيق والتي يمكنك التبديل والاختيار بينهم بكل سهولة للغاية.

تحميل تطبيق eyecon أحدث نسخة 2023 على الموبايل: 

حجم التطبيق 25 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى