تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق درسك للتعلّم عن بُعد في الأردن، يوفر دروسًا تعليمية لطلبة المدارس

تطبيق درسك، للتعلّم عن بُعد في الأردن ،  يوفر تطبيق درسك على الهاتف لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي دروسًا تعليمية عن طريق مقاطع فيديو مصوَّرة مُنظّمة ومُجدولة وفقًا لمنهاج التعليم الأردنيّ، يُقدّمها نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات لتسهّل على الطلبة مواصلة تعلّمهم، ومتابعة موادهم الدراسية.

يمكنك استخدام تطبيق “درسك” عن بعد بكل سهولة ويسر من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي “التوجيهي”، حيث تختار صفك من الصفحة الرئيسية ثم تختار المادة التعليمية ضمن جدول الدروس الأسبوعي.

تطبيق درسك للتعليم عن بعد تم انشائه  في الأردن بداية من أجل حماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا و للحفاظ على استكمال الفصل الثاني واستفادة الطلاب من دروسهم العملية التعليمية.

مميزات  تطبيق درسك للتعليم عن بعد في الأردن:

سيتم عرض مباحث (اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم بفروعها) للصفوف من (1-11)، أما الصف الثاني عشر بفروعه فسيتم تغطية مباحث العلوم بفروعها، و الرياضيات، واللغتين العربية والإنجليزية، ومباحث أخرى.

ستشمل منصة درسك الصفوف من 1-12، وسيكون التركيز على المواد الأساسية.

تمكن الطالب من الدخول إلى وستظهر لديه شاشة بسيطة تحتوي نبذة تعريفية عن المنصة، فعلى تطبيق درسك الطالب اختيار الصف ثم المبحث، وعليه أن يختار ما يرغب من الفيديوهات التعليمية التي تتناول المبحث ذاته ومن إنتاج عدة شركات موثوقة.

يستطيع الطالب الدخول للمواد في أي وقت يناسبه، علماً أنه لن يتم خصم زمن تصفح المحتوى الإلكتروني من رصيد حزم الإنترنت عند تصفح المنصة في الفترة ما بين 6 صباحا وحتى 4 بعد الظهر.

سيتم عرض المحتوى على المنصة وفق جدول أسبوعي بحيث يبقى المحتوى المعروض متاحا لمدة أسبوع فقط، ثم يتم عرض محتوى الأسبوع الذي يليه، وهكذا.

سيقوم المعلم أثناء الشرح في الدروس المبثوثة بحل مجموعة من الأسئلة على شكل أمثلة تطبيقية على المفهوم أو المهارة التي تقدم في المحتوى التعليمي.

سيتم رفع الدروس بشكل يومي وسيكون المحتوى متاحا على التطبيق لمدة يوم واحد فقط وستكون هناك فترات معلنة للبث على التلفزيون ( تردد قناة درسك ) .

تحميل تطبيق درسك  :

الحجم : 8.8  ميجا بايت

تحميل لهواتف الاندرويد ملف apk : هنا

تحميل للأندرويد من متجر جوجل بلاي :   هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق