أفضل المواقع لتحميل كل أنواع الألعاب و أحدثها لكافة المنصات

games ألعاب

 

أشهر المواقع العالمية لتحميل الألعاب

لعل الكثير منا يقضي معظم وقت فراغه بممارسة ألعاب الفيديو ، سواء على الكمبيوتر و الجوال او على المنصات المخصصة للألعاب كالبلاي ستيشن و اللإكس بوكس ، لذلك أحببت أن أطلعكم على أشهر و أفضل  مواقع عالمية و عربية لتحميل كل أنواع الألعاب مجانا و لكافة المنصات الشهيرة سواء كمبيوترات أو جوالات أو playstation و Xbox .

 

 

1 – موقع Ocean of Games :

يعد موقع Ocean of Games أشهر موقع لتحميل الالعاب الكاملة للحاسوب وغني عن التعريف ، الموقع يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة وتدعم استكمال التحميل ، الموقع يوفر الألعاب الجديدة و القديمة و من مميزاته أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون مشاكل و أيضاً يصنف لك الألعاب إلى أكثر من 15 صنف مختلف و يمكنك إختيار صنفك المفضل.

رابط الموقع:    هنا

 

2 – موقع Game Torrent :

إذا كان موقع Ocean of Games افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة فإن موقع Games Torrent هو أفضل موقع لتحميل الالعاب بروابط تورنت ، الموقع يتميز بتصميم أنيق و بسيط و جميع الألعاب مصنفة إلى أكثر من 10 أصناف مختلفة ، و يوفر آخر و أحدث الألعاب.

بامكانك من القائمة في الأعلى اختيار المنصة التي تريد أن تلعب عليها:

كمبيوتر: pc ,  اكس بوكس : xbox, بلاي ستيشن: playstation 2,3, 4

رابط الموقع:   هنا

 

 

3- موقع ميكانيكس  mechanics:

موقع روسي رائع للتحميل المباشر أو التورينت ، و لكل المنصات المشهورة ، عند الدخول يظهر الموقع لك أشهر الألعاب حاليا و الأكثر تحميلا ،  بامكانك تغيير اللغة للانجليزية أو العربية ،و البحث عن أي لعبة أو اختيار الفئة  و مشاهدة أشهر الألعاب بها ثم قراءة وصف عنها و متطلبات الجهاز اذا كان التحميل للعبة على الكومبيوتر.

رابط الموقع :  هنا 

 

 

4 – Fully PC Games :

موقع رائع كغيره من المواقع سالف ذكرها كما أنه يوفر لك أحدث الألعاب و البرامج ، الموقع به حوالى 10 تصنيفات مختلفة لتحميل الألعاب .

 رابط الموقع:  هنا 

 

 

5 – موقع PCGames-Download :

موقع متميز لتحميل احدث الالعاب و الجميل في الموقع عند الدخول إليه ستجد الحروف الأبجدية من A إلى Z حيث عليك أن تضغط على الحرف الذي يبدأ به إسم اللعبة التي تريد تحميلها .

 رابط الموقع:    هنا

 

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.