ألعاب

تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات 2 على الهاتف لعبة مغامرات استراتيجية ممتعة جدا 

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 برابط apk للأندرويد والآيفون والتي طورتها شركة PopCap Games ونشرتها شركة Electronic Arts، وهي تكملة لـ Plants vs. Zombies، والتي تم إصدارها في جميع أنحاء العالم على متجر تطبيقات Apple و Google Play .

 لعبة زومبي ضد النباتات 2 تطبيق مغامرات ولعبة الحركة الاستراتيجية الناجحة حيث تلتقي بجحافل الزومبي المرحة وتحييها وتهزمها من فجر التاريخ وحتى نهاية الأيام. جمع جيشًا من النباتات المذهلة ، وشحنها بالأغذية النباتية ، وابتكر الخطة النهائية لحماية عقلك.

 لعبة زومبي ضد النباتات 2 على الموبايل:

تقوم لعبة  لعبة زومبي ضد النباتات 2 على جمع إنتاج نبات عباد الشمس من الطاقة وجمعها من أجل زراعة نباتات أخرى على قطع العشب الفارغة لدعم الدفاعات وزيادة قوة النباتات حتى تتصدى لهجوم الزومبي بمختلف أشكاله، و كما هو متوقع من السلسلة الجديدة تم إضافة بعض النباتات الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجديد لم تكن موجودة في النسخة السابقة (Plants vs. Zombies) مع هذا التنوع الكبير من الوحدات والأعداء، يصبح الأمر أكثر تعقيداً للوصول إلى جميع المستويات في اللعبة.

عباد الشمس ورماة البازلاء كما كانوا تماماً في النسخة السابقة مع تحسن جيد في الرسومات، كما أضافت مجموعة من القوات الجديدة التي يمكن أن تقضي على مزيد من صفوف الزومبي، أصبح الزومبي يرتدون ملابس مختلفة ومتغيرة اعتماداً على الفترة التاريخية التي ي فيها.

اجمع أساطير العشب المفضلة لديك ، مثل Sunflower و Peashooter ، جنبًا إلى جنب مع مئات الصور البستانية الأخرى ، بما في ذلك البنطلونات الإبداعية مثل Lava Guava و Laser Bean. انتقل من إصبع القدم إلى إصبع القدم المفقود مع مجموعة هائلة من الزومبي في كل منعطف ، مثل Jetpack Zombie و Mermaid Imp – سيكون عليك حماية عقلك من Zombie Chickens المتفشي!

تتمثل مهمتك الأساسية في  لعبة زومبي ضد النباتات 2 بالدفاع عن حديقة المنزل ضد هجمات الزومبي المتتابعة من خلال مجموعة متنوعة من النباتات، ومجموعة أدوات مثل قنابل الكرز، يتحتم عليك إيقاف هجماتهم ومنعهم من الوصول إلى المنزل في الوقت المناسب، كما أن المهمة في اللعبة لا تقتصر فقط على الدفاع عن الحديقة من هجوم الزومبي، ولكن عليك أيضأً السفر عبر الزمن إلى أوقات مختلفة في التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية في جميع أنحاء العالم، طبعاً بمساعدة النباتات، حيث تستخدم اللعبة آلة الزمن المسماة (بيني – Penny) وهي سيارة غريبة للسفر إلى أماكن تاريخية مختلفة مع جارهم (ديف المجنون) للعثور على فطيرة التاكو الخاصة ب ديف المجنون، يدخل بطل اللعبة في سباق عبر الزمن مع الدكتور زومبوس، الخصم الرئيسي للعبة السابقة، حيث يحاول أن يوقف هجومهم ويتخلص من هذه الظاهرة.

اربح حزم البذور أثناء اللعب واستخدمها لتغذية نباتاتك القوية. قم بتعزيز الهجمات والدفاعات المزدوجة وتسريع وقت الزراعة واكتساب قدرات جديدة تمامًا. عزز نباتاتك للتأكد من اختفاء هؤلاء الزومبي!

هل تعتقد أن استراتيجية تقريع الزومبي الخاصة بك هي الأفضل؟ ضع مهاراتك في الزراعة على المحك عندما تواجه لاعبين آخرين في Arena. ادخل إلى الساحة وتنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على أعلى الدرجات في المستويات الفريدة. اربح العملات المعدنية ، و البيانات ، والمزيد لتتصدر قائمة المتصدرين ، وارتق إلى المستوى الأعلى من خلال الدوريات ، وأصبح حارس الحديقة النهائي.

مميزات  لعبة زومبي ضد النباتات 2 Plants vs. Zombies:

  1. أضافت النسخة الجديدة محطات توليد الطاقة و شخصيات زومبي جديد لزيادة المتعة والإثارة.
  2. أضافت طرق جديدة مذهلة لتعزيز الدفاع و الحماية.
  3. جمع المفاتيح لفتح النباتات الجديدة.
  4. القدرة على اللعب على الإنترنت وفتح أقسام جديدة.
  5. وجود رسومات رائعة وجودة صوت حقيقية عن سابقتها.

تحميل لعبة زومبي ضد النباتات 2 على الهاتف الجوال:

  • تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات للأندرويد برابط apk:  هنــــا
  • تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات للأندرويد من متجر جوجل بلاي: هنــــــا
  • تنزيل لعبة زومبي ضد النباتات للآيفون:  هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى