تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق بنك مسقط mBanking للاندرويد و الايفون لتقديم الخدمات المصرفية لعملاء البنك

تحميل تطبيق بنك مسقط mBanking للاندرويد و الايفون و apk اخر تحديث 2023 يقدم الخدمات المصرفية عبر الهاتف والذي يتيح لأصحاب الحسابات الفردية في بنك مسقط (الحسابات المشتركة وحسابات الشركات غير مؤهلة) الوصول إلى حساباتهم من أجهزتهم المحمولة.

حرص البنك على تطوير  تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال باستمرار ليقدم مزايا ذات قيمة مضافة وتشمل هذه المزايا على سبيل المثال تحويل أموال الصدقة والزكاة وتحويل “العيدية” إلى حسابات زبائن البنك بنقرة واحدة فقط، علمًا أن هذه التسهيلات طورت حتى يتمكن الزبائن من مشاركة فرحة شهر رمضان المبارك والعيد مع الأهل والأصحاب من خلال تحويل الأموال للزكاة والصدقات وتحويل “العيدية” عن بعد وبكل سهولة، وللاستفادة من كل هذه التسهيلات يمكن للزبائن تنزيل أحدث إصدار من تطبيق بنك مسقط للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقّال من Apple App Store أو Google Play أو Huawei AppGallery.

تنزيل تطبيق بنك مسقط للآيفون و الأندرويد :

يمكنكم عبر الروابط في آخر الموضوع تحميل وتثبيت تحميل تطبيق بنك مسقط mBanking برابط مباشر apk للأندرويد أو عبر المتاجر الرسمية Apple Store  أو Android Market للآيفون والأندرويد.

 يمكن عبر تطبيق بنك مسقط  للعملاء التحقق من أرصدة حساباتهم ودفع الفواتير وتحويل الأموال بين حساباتهم بالإضافة إلى حسابات أخرى داخل سلطنة عُمان وعلى مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع. 

تطبيق الهاتف النقال إضافة تسهيلات يستفيد منها الزبائن منها تحويل أموال الزكاة والصدقة والعيدية، مشيرًا إلى أن البنك يحرص على مشاركة الزبائن وأفراد المجتمع في مختلف الفعاليات والمناسبات المختلفة وذلك من خلال اتباع نهج الابتكار لتعزيز تجربة الزبائن.

خدمات تطبيق بنك مسقط على الموبايل:

يمكن عبر تطبيق بنك مسقط تحويل مبالغ الزكاة والصدقات وذلك للمعاملات بالريال العماني فقط وسيتم خصم المبلغ من الحساب الذي يختاره الزبون ثم سيحصل الزبون على إشعارات عبر الرسائل النصية القصيرة بشأن المبالغ المحولة إلى كل مستفيد وتكون عملية التبرع سهلة للغاية بفضل أحدث التقنيات المستخدمة في تطبيق الهاتف النقال من بنك مسقط، كما يتوفر للزبائن خدمة حساب مبالغ الزكاة والصدقة.

كما يقدم تطبيق بنك مسقط خدمة “العيدية” التي تتيح للأفراد ميزة تحويل المبالغ من بنك مسقط لزبائن البنك الآخرين عبر إضافتهم إلى مجموعات من خلال خطوات سهلة باستخدام تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال، فكل ما يحتاجه الزبون هو النقر على “تحويل” بعد تسجيل الدخول، وسيتم نقله مباشرة إلى صفحة تحتوي على خيارات “بدء التحويل” و “إدارة مجموعاتك”، حيث يسمح خيار “إدارة مجموعاتك” بعرض جميع المجموعات التي تم إنشاؤها، بينما يسمح خيار “إضافة مجموعات” بإضافة مجموعات جديدة.

كما يمكنك عبر تطبيق بنك مسقط الاطلاع على أسماء المجموعات وتفاصيل المستفيد عند النقر على تفاصيل كل مجموعة ويحق للزبون اختيار ما يصل إلى 10 مستفيدين في كل مجموعة، وتعد عملية إضافة الأسماء إلى المجموعة سهلة للغاية وبعد ذلك يتم إضافة المجموعة إلى قاعدة البيانات بمجرد تأكيد المستخدم للعملية من خلال إدخال رمز التأكيد (OTP).

ويتميز بنك مسقط بفهمه العميق لاحتياجات الزبائن في استراتيجيته المستمرة للابتكار للحصول على أفضل تجربة للزبائن، فقد توسعت شبكة البنك المصرفية لتشمل الخدمات الرقمية المتمثلة في الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال، حيث حاكت الخدمات الرقمية توجهات العصر في استخدام التقنية.

كما يمكن بواسطة تحويل مبالغ إلى حسابات زبائن بنك مسقط بحد أقصاه 1000 ريال عماني يوميا ودفع الفواتير إلى حد 1000 ريال يوميا وأيضا التحويل بين حسابات نفس الشخص مبالغ تصل إلى 5000 ريال يوميا.

تنزيل تطبيق بنك مسقط على الهاتف الجوال أحدث نسخة 2023:

  • تحميل تطبيق بنك مسقط للأندرويد من متجر جوجل :  هنـــــــــا
  • تحميل تطبيق بنك مسقط للأندرويد برابط apk : هنــــــــــا
  • تحميل تطبيق بنك مسقط للآيفون:  هنــــــــــا
  • كما يمكن تنزيل برنامج mBanking عن طريق إرسال MB برسالة نصية قصيرة إلى  90090 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى