تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق هواوي Appgallery Huawei لتحميل برامج الاندرويد

تحميل تطبيق هواوي appgallery  وهو عبارة عن متجر تطبيقات رسمي لهاتف هواوي والذي يمكن استخدامه لتحميل الآلاف من تطبيقات أندرويد.

تطبيق Huawei  appgallery متوافق تماماً بشكل مثالي مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل Android. يعتبر هذا التطبيق واحد من أهم البدائل عن متجر غوغل بلاي، يقوم appgallery بترتيب التطبيقات حسب الفئة التي يتبع لها (ألعاب، اتصالات، صحة ولياقة، تصوير .وغيرها) مما يجعل عملية البحث عن التطبيق المطلوب أكثر سهولة.

مميزات تطبيق Huawei  AppGallery:

اكتشاف كم هائل من الخيارات، حيث يعتبر Huawei AppGallery هي وجهتك لجميع التطبيقات والألعاب وهدايا الترحيب وسحب الجوائز والمحتوى الحصري والمكافآت والمزيد من خدمات الجوال.

يمكنك إلقاء نظرة على الفئات المختلفة التي تتضمنها Huawei AppGallery مثل الاتصال والتصوير الفوتوغرافي وألعاب الفيديو والتمويل وما إلى ذلك. داخل كل فئة، ستجد مجموعة من تطبيقات مختلفة.

يقدم تطبيق Huawei appgallery الكثير من الهدايا إسبوعياً، يمكنك ربح مايصل إلى 1000 نقطة من Huawei إذا شاركت في سحب محظوظ، على سبيل المثال عن طريق تنزيل تطبيقات السفر، أو الفوز بهاتف جديد من خلال تشغيل تطبيق كرة القدم.

تحميل آلاف التطبيقات والألعاب، حيث يعتبر Huawei AppGallery المتجر المثالي للهاتف المحمول، لأنك ستجد دائماً المساعد اللطيف المناسب للمهام اليومية، من التطبيقات المفيدة إلى الألعاب المرحة، وكل شيء بينهما وفي كل مكان.

يسهل معرض تطبيقات Huawei إدارة تطبيقاتك وحتى ملفات APK، وهي ميزة يمكن القول إنها ضرورية إذا كنت تقوم بالتنزيل من عدة مصادر مختلفة.

تتضمن المعلومات الخاصة بكل تطبيق لقطات شاشة معلومات عامة حول مميزات التطبيقات والعدد التقريبي للتنزيلات وبالطبع رابط التنزيل.

يعد AppGallery معرض التطبيقات من Huawei بديلاً رائع عن المتاجر الأخرى ويتم حمايته للمساعدة في ضمان حصولك على تطبيقات عالية الجودة منها.

تحميل تطبيق هواوي  appgallery على الهاتف الجوال:

الحجم: 52 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى