تحميل برامج هاتفسلطنة عمان

تحميل تطبيق شفاء للاندرويد و الآيفون من وزارة الصحة في سلطنة عمان

تحميل تطبيق شفاء على هواتف الأندرويد و الآيفون الذي طورته وزارة الصحة لتزويد جميع المواطنين والمقيمين الأجانب في سلطنة عمان بخدمة الوصول إلى معلوماتهم الصحية الشخصية. 

 ويعنى تطبيق شفاء بعرض البيانات الصحية للمريض بمختلف المؤسسات الصحية بطريقة سلسة وبسيطة من جميع المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة، ويعتبر التطبيق نقلة نوعية في مجال التحول الرقمي للسلطنة وهو منصة خاصة لقطاع الأفراد يقوم بحفظ وتبادل المعلومات الطبية بين المريض والطبيب المعالج.

تحميل تطبيق شفاء برابط مباشر:

يمكن تحميل تطبيق شفاء عبر الروابط في آخر هذا الموضوع من متاجر التطبيقات المعروفة App Store أو Google play أو Huawei App Gallery مع ضرورة تفعيل الرقم المدني من خلال السجلات الطبية في المؤسسة الصحية.

مميزات تحميل تطبيق شفاء على الأندرويد والآيفون:

الغاية الأساسية من تطبيق شفاء هي توفير سجل صحي شخصي لكل مواطن ومقيم في عمان السلطانية يتم من خلاله الحصول على البيانات الطبية المسجلة في المؤسسات الصحية، توفير خدمات إلكترونية بين المريض والمؤسسات الصحية، توفير منصة لتبادل المعلومات والاستشارات الصحية مع مزودي الخدمات الصحية.

تسهل خدمات تطبيق شفاء للمواطنين و المقيمين في سلطنة عمان  من السماح لمن لديهم ملف طبي مسجل بالرقم المدني للوصول إلى سجلاتهم الطبية عن طريق تفاعلهم مع الخدمات التالية السجلات الطبية، التاريخ الطبي، أفراد العائلة، الأدوية، الفحوصات المخبرية، التحصينات، تقارير الإجراءات، العلامات الحيوية، المستندات، التبرع بالأعضاء، بالإضافة إلى ميزة إظهار العلامات الحيوية، المواعيد المجدولة والتحويلات بين المؤسسات الصحية . 

جدير بالذكر بأن المديرية العامة لتقنية المعلومات قامت مؤخرا بعقد حلقة عمل تعريفية حول التطبيق ومكوناته استهدفت موظفي وزارة الصحة في سلطنة عمان.

 تحميل تطبيق شفاء على الهاتف أحدث إصدار:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى