تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق يوتيوب على الهاتف، التطبيق الأشهر لمشاهدة ونشر مقاطع الفيديو على الانترنت

تحميل تطبيق يوتيوب على الهاتف واحد من أهم تطبيقات ومواقع الانترنت في العالم، حيث يدخله الملايين من مختلف دول العالم يوميا و يتم رفع عدد كبير من مقاطع الفيديو بكل دقيقة .

يضم يوتيوب مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية و الابداعية التي ينشرها هواة في الغالب و الذي تسميهم شركة جوجل بصناع المحتوى.

فكرة الموقع جعلت منه واجهة الإنترنت الحقيقية للكثير من الناس وبات الكثير يفضل استخدام تطبيق اليوتيوب عن  التلفزيون أو القنوات الفضائية ، حيث يوفر يوتيوب متابعة الأخبار و التغطيات التي يقوم بها ناشطي في قنواتهم الخاصة , مثل تحليل و متابعة أحداث السياسية و الاقتصادية و حتى هناك من يقدم برامج تخص تحليل مباريات كرة القدم وكذلك مراجعات الأفلام و المسلسلات و مسلسلات الأنيمي وكل شيئ تتوقعه ولا تتوقعه.

مميزات تطبيق يوتيوب:

تصميم احترافي متناسق و عملي يناسب شاشة الجوال بشكل مثالي يظهر لك محتوى الموقع بدون أخفاء أية تفاصيل أو مزايا فيه كأنك تتصفحه من شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب .

نظام التنبيهات الفيديوهات الجديدة في القنوات التي انت مشترك بها مضمن مع نظام التشغيل للموبايل  سواء كان أندرويد أو IOS , بعد أن تقوم بالاشتراك في قنواتك المفضلة و تسجيل الدخول إلى حسابك سيصلك التنبيه فورا لأي فيديو جديد لهذه القنوات , كذلك سيمكنك كتابة التعليقات للتعبير عن رأيك الخاص في أي فيديو تريد .

الشاشة المنبثقة لـ الفيديو هذه الميزة جديدة نسبيا توجد في الموقع الرسمي لليوتيوب فقط تم تضمينها بشكل كامل في تطبيق  الموبايل حيث يمكنك جعل شاشة الفيديو الذي تشاهده تطفوا على الجانب أثناء تصفحك لباقي الفيديوهات .

ربط حسابك في اندرويد , يوتيوب مع أن تقوم بتثبيت التطبيق حتى يطلب منك إدخال بيانات الدخول الخاصة بنظام أندرويد الخاص بك و هذا شيء يفيد في عملية مزامنة حسابك و استرجاع بيناته لاحقا , أفضل من أن يكون لك حساب منفصل للاندرويد و يوتيوب .

التناسب مع سرعة الإنترنت لديك , جوجل تضع في عين الاعتبار أن أصحاب أجهزة الموبايل لا يستخدمون إنترنت عالي السرعة في أغلب الأحيان لدى فان تطبيق اليوتيوب يحاول استخدام أقل قدر من سرعة الإنترنت لديك حيث توجد به مميزات عدة تجعله أكثر استفادة من سرعة الاتصال الخاص بكل مقارنة مع تصفح الموقع من المتصفح .

سهولة البحث عن الفيديوهات، من المعروف ان يوتيوب تم انشاؤه لمشاهدة الفيديوهات وهذا هو الغرض الذي يستهدفه الغالبية من مستخدمي الموقع، ولذلك تطبيق يوتيوب يحقق هذا الهدف كاملا.

نظام البحث في تطبيق Youtube يسمح لك بايجاد اغلب الفيديوهات التي تريدها، وإلى جانب ذلك يعرض قائمة من مقاطع الفيديو المقترحة لك جنبا إلى جنب مع ما وجدت، ومع البحث يمكنك ضبط المعايير التي تريدها في الفيديو مثل الترجمات والجودة المطلوبة وغيرها.

 الاتصال بشاشات التلفزيون الذكي، إذا كنت تمتلك احدى شاشات التلفزيون الذكي المدمج فيه تطبيق يوتيوب، يمكنك العثور على الفيديو على الهاتف أو الجهاز اللوحي ثم بثه على شاشة التلفزيون الخاص بك عن طريق زر خاص في الزاوية اليمنى العليا. وسوف يستغرق بعض الوقت إذا لم يتم تشغيل التطبيق على جهاز التلفزيون، ولكن بعد الاتصال يتم الأمر بشكل أسرع.

تحميل يوتيوب  Youtube على الجوال :

الحجم : 35.5 ميجا بايت

تحميل نسخة apk لاجهزة الاندرويد: هنا

تحميل لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي: هنا

تحميل من ايتونز للايفون و الايباد: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق