فنمصر

 الفنانة المصرية ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن زوجها بعد تصريحاته المثيرة للجدل

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، واصفة الفترة التي قضتها معه بالـ “عشرة الطويلة التي لم تدم”.

وغردت الممثلة الشابة على حسابها في تويتر قائلة :” وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

ياسمين في الحرم

وقبل أيام، شاركت ياسمين جمهورها بصورة لها من الحرم المكي؛ أثناء تأديتها العمرة؛ لكن لم يظهر زوجها معها ، ما رسم شكوكا حول وجود خلافات بينهما.

تصريحات مثيرة للجدل

وفي وقت سابق  أثار المخرج المصري هادي الباجوري الجدل بقوله، إنه لا يحزن أو يشعر بالضيق عندما يلقبه البعض بـ”زوج ياسمين رئيس” أو زوج الممثلة، وأنه بالعكس يكون سعيدًا.

وقال الباجوري، والذي حل ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”: “زوجتي شاطرة مش مستنية إن حد يقول عنها إنها مرات المخرج”، مضيفًا: “الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدًا”.

وتابع المخرج هادي الباجوري: “نجاح ياسمين رئيس من نجاحي وبتبسط بأي حاجة بتعملها”، مؤكدًا أن الإنسان السوي والطبيعي يكون سعيدًا بنجاح زوجته.

وحول موافقته في حال عُرض على زوجته القيام بأدوار جريئة، قال هادي الباجوري إنه لا يمانع في تقديم زوجته ياسمين رئيس لمشاهد جريئة في أعمالها الفنية، إذا كانت العمل يتطلب ذلك، لافتًا إلى أنه لن يفرض رأيه عليها ويحق لها الرفض أو القبول، مؤكدًا أنه يرفض فقط فرض القوانين الشخصية للممثلين على الأعمال السينمائية، موضحًا أنه ليس من الضروري أن يكون فكره مشابهًا فكر زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى