مرأة و جمال

رابط ملفات سناب شات telebox telegram فضيحة بنت المغرب

رابط ملفات سناب شات telebox telegram فضيحة بنت المغرب تسريبات سناب شات المغرب التي حدثت نتيجة عملية قرصنة عبر تيليبوكس telebox.

 وتضمنت هذه التسريبات صور ومحاثات ومقاطع فيديو لفتيات ونساء مغربيات، حيث أخذت نسخ من الملفات الموجودة على هواتف مستخدمي سناب شات مع هويتهم وتم تخزينها على تطبيقات و مواقع سحابية متاحة للمشاهدة والتحميل.

رابط ملفات سناب شات telebox telegram : 

تسريبات سناب شات المغرب telebox snapchat التي تم الإعلان عنها من طرف أحد خبراء الأمن المعلوماتي وأحدثت ضجة كبيرة في المغرب والدول العربية، هي انتهاك لخصوصية الآخرين ويتم معاقبة مرتكبي هذه الجريمة الإلكترونية، الآن لا زال البحث جاري عن من قام بهذه العملية.

telebox عبارة عن تطبيق يدعم إنشاء مساحة خاصة مجانية تمكن المستخدم من تخزين صور وبيانات وجميع الملفات على هواتفهم عليه مما يمكنهم من الاحتفاظ بها، إلا أنه حدث خلل في تيليبوكس سناب شات نتيجة عملية قرصنة سبب في سرقة وتسريب هذه الملفات وتخزينها على تطبيقات أخرى سحابية متاحة لأي شخص.

فضيحة سناب شات telebox snapchat

اليوم نستيقظ على خبر خطير جدا وهو تسريبات سناب شات المغرب telebox snapchat وهو أن العديد من الناس تم اختراق حسابهم سناب شات، ونشر صورهم على رابط ملفات سناب شات telebox، وقد تم انتهاك خصوصيات المئات أو الآلاف من الحسابات ونشر صور شخصية للمئات من الفتيات عاريات والآلاف من الصور.

وصلتنا العديد من الاتصالات من العديد من الفتيات كن يستخدمن سناب شات للالتقاط الصور الخاصة، الخطير في الأمر أنهم كانوا يلتقطن صور لأنفسهم في الغرفة ويقومون بحفظ هذه الصور على الهاتف فقط دون نشرها، لكن يتفاجئ بوجود صورهن على روابط منتشرة في بعض المواقع.

خطوات الحصول على رابط ملفات سناب شات telebox:

  1. تحميل تطبيق telebox على هاتفك.
  2. فتح التطبيق وإنشاء حساب وتفعيله.
  3. البحث في ملفات التطبيق عن الجملة التالية : فضيحة سناب شات المغرب
  4. وستظهر لك كامل اللفات المطلوبة ضمن مجلدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى