تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق توزيع المواد التموينية المدعومة في سوريا عبر البطاقة الذكية وفق نظام الرسائل

تحميل تطبيق توزيع المواد التموينية المدعومة في سوريا عبر البطاقة الذكية وفق نظام الرسائل بهدف تخفيف الازدحام على صالات المؤسسة السورية للتجارة وفي اطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن المواطنين السوريين.

حيث أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في سوريا عن بدء توزيع المواد التموينية المدعومة (السكر والأرز والشاي حاليا) عبر البطاقة العائلية وفق نظام الرسائل اعتبارا من مطلع شهر تشرين الاول  1/ 10/ 2020.

و اكدت الوزارة انه يمكن لكل عائلة ان تختار الصالة التي ترغب باستلام المواد التموينية منها اعتبارا من تاريخ 28 / 09 / 2020 عبر تطبيق وين .

الآلية الجديدة تعتمد إرسال رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من المواطن ويمكن أن يختارها حيث تكون الأقرب إلى مكان سكنه أو عمله وبناء عليه يمكنه شراء مخصصاته من هاتين المادتين خلال يومين من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

وشددت الوزارة على ضرورة العودة إلى التطبيق بعد تحديد الصالة ليتم تحديد كميات السكر والأرز المطلوبة ليتم إرسال الرسالة وفي حال لم يتم تحديد الصالة ومن ثم تحديد الكميات لن تصل الرسالة للمواطنين مؤكدة الجاهزية التامة في جميع الصالات والمجمعات ومراكز البيع من حيث توافر المواد وفق الطاقة الاستيعابية لكل منها إضافة إلى المتابعة المباشرة لبيع المخصصات.

طريقة اختيار الصالة التي ترغب باستلام المواد التموينية عبر التطبيق:

بعد الدخول على التطبيق واختيار البطاقة العائلية، يتم الضغط على قائمة مواد “السورية للتجارة”، ثم نتبع الخطوات ونقوم باختيار المحافظة والناحية والصالة. 

تحميل تطبيق توزيع المواد التموينية المدعومة في سوريا (وين):

تنزيل ملف apk للاندرويد :  هنا

تنزيل عبر متجر جوجل للاندرويد:  هنا

فيديو يشرح تفعيل وتحميل تطبيق توزيع مواد السكر والرز و الشاي والخبز :

كما يمكن اختيار الصالة التي ترغب باستلام المواد التموينية منها و تحديد رقم الجوال بإحدى الطرق التالية:

مركز الخدمة الذاتية

 قناة التلغرام التفاعلية 

تطبيق وين

تحميل تحديث تطبيق وين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق