تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق viewbug للتصوير الاحترافي والدخول بمسابقات التصوير العالمية

تحميل تطبيق viewbug يقدم العديد من المسابقات المتنوعة الخاصة بمجالات التصوير، حيث يقوم بتقديم صورة بموضوع واحد ويكون دورك هنا هو تجسيد المعنى الواضح والصريح ويكون ذات مظهر جمالي.

 يعتبر تطبيق viewbug من المنصات الاحترافية وتحتوي على الكثير من المصورين المبدعين وكل مصور باهتمامات مختلفة مثل تصوير المناظر الطبيعية واللوحات الفنية وغيرها من الأشياء حول العالم.

انضم إلى مجتمع التصوير الفوتوغرافي ومحرر الصور وتطبيق مشاركة الصور فيو باغ الذي يتحدى إبداعك.

هل بدأت للتو في التصوير الفوتوغرافي؟ بالفعل مصور ذو خبرة؟ شارك في مسابقات وتحديات التصوير الفوتوغرافي عبر  تطبيق viewbug واحصل على تعليقات إبداعية فورية من المصورين الآخرين وحسّن من فنك.

باستخدام تطبيق التصوير الفوتوغرافي ViewBug ، يمكنك أيضًا جعل صورك تبدو رائعة بفضل الأدوات الفعالة في محرر الصور لدينا.

اعرض فنك من خلال 20 مسابقة تصوير جديدة كل شهر ، يتم التحكيم فيها من قبل مصورين محترفين مشهورين عالميًا ، وبرعاية أفضل العلامات التجارية. باستخدام تطبيق ViewBug photo ، أرسل صورك إلى مسابقات التصوير عبر العديد من الفئات الملهمة واكتشفها ومنحها الجوائز.

تنافس مع الأعضاء الآخرين في مجتمع صور ViewBug واربح جوائز مذهلة. إليك بعض الكاميرات والجوائز التي تم الفوز بها في مسابقات التصوير الحديثة: كاميرات Canon 5D MK III و Nikon D5300 و DJI Spark drone و Leica Camera و Samsung 4K Smart TV و DJI Osmo وما إلى ذلك. التعليقات والنصائح والجوائز … الآن ، هذا هي مشاركة الصور لغرض ما ، ولن تجد شيئًا من هذا القبيل في تطبيقات التصوير الأخرى مثل 500 بكسل و Eyeem و Gurushots!

من خلال مشاركة أفضل صورك ، يمكنك إبراز صورك ونشرها والفوز بالمعدات التي ستجعلك متميزًا وتساعدك في الارتقاء بفن التصوير الفوتوغرافي لديك إلى المستوى التالي.

مميزات  تطبيق viewbug  :

يعد تحرير الصور الفوتوغرافية لجعل أفضل صورك “تنبثق” أكثر سهولة. استخدم محرر الصور الفعال و محسن الصور :

  •  إعدادات متقدمة للصور
  •  فلاتر الصور الحصرية التي ستجدها فقط في محرر الصور الخاص بنا
  • أدوات تحرير الصور الأساسية مثل السطوع والتباين والتشبع
  •  التعرض أو الصبغة أو الوضوح للضبط الدقيق عند تحرير الصور

مع ميزات تحرير الصور المجانية ، يمكنك الإبداع باستخدام فلاتر الصور وتأثيرات الصور … وإظهار فنك في أفضل حالاته. جرب محرر الصور الخاص بنا وقارنه بـ VSCO CAM و Enlight!

خصائص تطبيق viewbug :

يتم إنشاء كل تحدي لالتقاط الصور بواسطة مصور زميل له بريق إبداعي. انضم إلى أحد التحديات ، وانغمس في الصور وشاركها لإظهار إبداعك! لا تحصل فقط على تعليقات من زملائك بعد مشاركة الصور ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على التقدير والمكافآت أيضًا.

اعثر على إلهام مذهل للصور

تصفح أكثر من 25 مليون صورة مرسلة للحصول على بعض الإلهام أثناء التنقل واكتشف بعضًا من أفضل الصور حول العالم.

تابع المصورين واحصل على توصيات مخصصة لتصبح مصورًا أفضل بنفسك. كن اجتماعيًا وإبداء الإعجاب أو التعليق على فن التصوير الفوتوغرافي الخاص بهم ، واكتشف أنماطًا جديدة للصور وصوّت لمنح لقطاتك المفضلة!

احصل على نصائح وتعليمات صور ثاقبة

اكتشف تقنيات الصور و نصائح التصوير الفوتوغرافي من الزملاء وقادة الفكر في المجتمع حتى تتمكن من تحسين عملك كمصور. سواء كنت ترغب في تحرير الصور مثل المحترفين ، أو التقاط صور شخصية أفضل أو إتقان تقنيات الإضاءة ، كن اجتماعيًا وتعلم من الأفضل على ViewBug.

حان الوقت لتحسين مهاراتك في التصوير

من المحتمل أن يكون لديك بالفعل الصور التي تحتاجها على هاتفك للبدء: قم بتحميل بعض صور السفر الخاصة بك ، أو صورة ثابتة أو صورة التقطتها لنموذج صورة. أو ابحث عن مكان لالتقاط الصور والتقط صورة جديدة!

نحن هواة التصوير الفوتوغرافي ونحب هذا الشكل من الفنون المرئية. مهمتنا بسيطة: نريد أن نقدم أفضل الأدوات لتمكين المصورين في جميع أنحاء العالم . يضم مجتمع التصوير الفوتوغرافي ViewBug أيضًا سوقًا يسمح لك بترخيص الصور وبيعها.

من خلال هذه المنصة تستطيع أن تتابع كافة المصورين الذين تفضلهم على مستوى العالم، والمشاركة في المسابقات التي تقام كل فترة وتتابع الكثير من التحديات الممتعة والمختلفة، كما أن هذا التطبيق يساعدك على أن تتعلم وتأخذ أفكار جديدة خاصة بالصور وتتعرف على أهم النصائح التي يتبعها المصورين المحترفين، أيضاً يتيح لك هذا التطبيق أن تقوم بعمل موقع إلكتروني تنشر فيه جميع أعمالك في مدة قصيرة حتى يصبح لديك موقع كامل خاص بالتصوير.

لكي تشترك في المسابقة الخاصة بهذا التطبيق يجب أن يتوافر بك جميع الشروط الآتية:

  1. أن يكون لديك طابع فني.
  2. كما يجب أن يكون لديك إبداع وروح فنية تظهر على جميع أعمالك.
  3. أن تكون أعمالك تعبر عن مغزى ومعنى واحد صريح.
  4. تستطيع أن تشارك في المسابقة مهما كان عمرك أو جنسيتك.
  5. لا يتطلب للمشاركة دفع أي رسوم.
  6. في حالة قيامك بالتسجيل للمشاركة في المسابقة هذا معناه أنك توافق على جميع شروط الموقع.

يتم اختيار الفائز على أساس إبداعه والأصالة الموجودة في اللوح الفنية الخاصة به، وأيضاً على أساس ارتباط الصور بموضوع المسابقة.

كيف يتم اختيار الفائز في تطبيق viewbug على متجر جوجل بلاي للاندرويد

يقوم هذا التطبيق يدعم جميع الأعضاء للتصويت عن صورهم المفضلة، وهذا سوف يساعد التطبيق بشكل كبير على اختيار الفائز فعندما يكون التصويت لشخص معين كبير، يجعله يفوز ويجعل شكل النتيجة أفضل وأدق وذات مصداقية.

وفي المرحلة الثانية من التسجيل سوف يتم عرض جميع الصور التي حصلت على نسبة كبيرة من التصويت على لجنة التحكيم، واللجنة سوف تختار صورة واحدة وتكون هي الفائزة في المسابقة.

وفي النهاية ننصحكم بأن تقوموا بتنزيل تطبيق viewbug من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا وأن تشارك في المسابقة إذا كنت من محبي التصوير ولديك إبداع.

تحميل  تطبيق viewbug على الهاتف الجوال:

الحجم 92 ميجا بايت

تنزيل تطبيق viewbug  للأندرويد من متجر جوجل:  هنا

تنزيل  تطبيق viewbug  للأندرويد ملف apk:  هنا

تنزيل  تطبيق viewbug للآيفون :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى