تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق واتساب على الهاتف، التطبيق الأكثر شهرة لـ إرسال الرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو عبر الانترنت باخر تحديث

تحميل تطبيق واتساب WhatsApp Messenger للجوال بأحدث نسخة ، التطبيق الأكثر شهرة عالميا لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك.

 الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم تطبيق واتس اب مثبتا على أجهزتهم الخاصة.

واتس WhatsApp  متطابق مع كل أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة في السوق: الأندرويد، الآيفون وغيرهم.

يمكن لمستخدمي وتس اب إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر.

واحدة من أكثر الأدوات أهمية والأكثر استخداما على WhatsApp هي تلك التي تمكنك بسهولة من إنشاء وإدارة مجموعات. أي مستخدم يمكنه دخول أي مجموعة، لطالما تمت دعوته من قبل منشئ المجموعة، ويمكنه مغادرته متى أراد.

WhatsApp هو أداة التواصل المثالية لمستخدمي الآندرويد لأنه بواسطته، يمكنك نسيان أمر الدفع نهائيا مقابل الرسائل النصية فهو مجاني بالكامل مادام الانترنت متوفر.

مميزات إستخدام وتنزيل واتس اب :

  • الحماية والأمان : يتميز برنامج واتس اب بقدر عالي من الحماية والأمان للمستخدمين حيث يوفر إمكانية تشفير الرسائل ومن المستحيل أن يصل أي شخص أخر لرسائلك وذلك لأن التطبيق مرتبط بالهاتف المثبت عليه لذلك يعتبر وسيلة أمنة للتواصل مع الجميع.

  • جودة الخدمات : الخدمات التي يقدمها واتس اب هي الأفضل بين كل التطبيقات المنافسة وذلك من حيث جودة المكالمات الصوتية أو جودة مكالمات الفيديو فضلاً عن سرعة وسلاسة أداء التطبيق بشكل عام وهذه ميزة رائعة في التطبيق.

  • التوافق مع الأنظمة : كما وضحنا في هذا الموضوع يتوافق الواتس اب مع العديد من الأنظمة المختلفة وهذا ما يجعلك قادراً على تحميل الواتس اب على أكثر من نظام ولست مقيداً بإستخدام نظام معين أو جهاز معين وهذا بالطبع أمر رائع.

  • دعم اللغات المختلفة : يدعم تطبيق واتس اب العديد من اللغات العالمية ويمكن القول بأن معظم اللغات متوفرة في هذا التطبيق سواء في المراسلة أو الشات أو حتى في واجهة البرنامج كما أنه يقوم بضبط اللغة تلقائياً في البرنامج من خلال لغة الجهاز أو لغة الهاتف.

  • التحديثات والتطوير : بعد إنضمام الواتس اب إلى فيس بوك أصبح التطبيق يحصل على تطوير ودعم مستمر أكثر من أي تطبيق أخر وذلك يشمل التحديثات الدورية للأمان والحماية وأيضاً لتحسين الأداء والعديد من الأمور الأخري وهذا بالطبع مفيد بشكل كبير في تحسين تجربة الاستخدام.

تحميل واتساب  WhatsApp على الجوال بآخر تحديث :

الحجم : 26.8  ميجا بايت

تحميل نسخة apk لاجهزة الاندرويد: هنا

تحميل لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي: هنا

تحميل من ايتونز للايفون و الايباد: هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق