تقنيات

تردد قناة Varzish Sport HD فارزيش 2024 الناقلة لمباريات في كرة القدم على قمر ياه سات مع شفرة البيس كود

تردد قناة فارزيش Varzish Sport HD أحدث إصدار 2024 على قمر ياه سات مع شفرة البيس كود وهي قناة رياضية مميزة تنقل أهم مباريات كرة القدم و البطولات العالمية مجانا وبدون أي اشتراكات أو تكاليف.

قناة Varzish  قناة طاجكستانية تبث مختصة بالراضة على قمر ياه سات تنقل مجانا البطولات الأوروبية الكبرى وكاس آسيا هذا بجانب العديد من البطولات المحلية والدولية لذا سنقدم اليكم اليوم تردد قناة فارزيش مع شفرة البيس كود.

قناة  Varzish Sport HD للبث المباشر للمباريات مجانا:

تنقل قناة فارزيش مباريات دوري أبطال أوروبا حيث نبث مباشرة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2024 والمستجدات في عالم الرياضة الأوروبية و شراء حقوق بث العديد من الدوريات والمباريات الهامة منها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأسباني و الألماني ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والأرجنتيني تصفيات أمم أوروبا ووكأس آسيا قطر 2023 .

القنوات الطاجيكية لنقل المباريات مجانا على ياه سات:

يقوم تلفزيون فارزتش و محطة Football hd الرياضيتين على ياه سات بعرض مباريات الدوري البريطاني والإيطالي والأسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا ومنافسات الدوري الأوروبي.  كما يقوم بعرض المباريات الخاصة بالمنتخب في البطولات الجماعية، والتصفيات المؤهَلْة لها والمباريات الودية كأس الأمم الأفريقية وكأس الشعوب الأوروبية. 

تردد قناة فارزيش Varzish Sport تحديث 2024:

القمر: ياهسات

الترددات: 

11565 h 10740 ¾

الترميز:

27500

Biss:

03 A0 1B BE 20 C1 6D 4E/0005

البيس كود في قناة فارزيش وطريقة ادخاله:

A0 1B BE 20 C1 6D

طريقة اضافة شفرة البيس الى الرسيفر:

قناة فارزتش مجانية لكن يجب بداية توجيه القمر باتجاه القمر yahsat كما يجب ادخال كود البيس المدرج في الموضوع عبر جهاز الريسيفر وهي عملية سهلة جدا وتختلف من جهاز مستقبل لآخر حيث يوجد ثلاث طرق شائعة لادخال شفرة البيس في معظم الرسيفرات الحديثة:

  1. الطريقة الأولى وهي التوقف على القناة المشفرة وادخال رقم مكون من اربع خانات مباشرة بدون توقف أو انتظار عند ادخال الرقم لتجنب انتقال الرسيفرات الى قناة اخرى واعتبار انك ترغب بإدخال رقم قناة للانتقال اليها مثل “0000” فتنتقل الى قائمة ادخال الشفرة وتقوم بإضافتها، ويأتي هذا الرقم في اغلب الموديلات كأحد الارقام الاتية 8888 ، 9999 ، 0000.
  2. الطريقة الثانية وهي بالضغط على زر المنيو Menu وادخال احد الارقام 333 ، 8888 ، 9999 والذي يختلف من رسيفر الى اخر بحسب الموديل ، الطريقة الثالثة هي الضغط على زر الوظائف F1 وادخال الرقم 333 أو 000.
  3. الطريقة الثالثة في حالة عدم نجاح أي من الطرق المذكورة في الأعلى، أو أنك لا ترغب بتجربتها بالكامل وتريد الطريقة المؤكدة حسب نوع الرسيفر والموديل الخاص بك مباشرة ستجد ذلك بالتفصيل لأكثر من 300 نوع من الرسيفرات في هذا المقال إدخال شفرة البيس لكافة موديلات الرسيفرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى