ألعاب

تحميل لعبة فالورانت “Valorant ” لعبة التصويب التكتيكية على الكومبيوتر

تحميل لعبة  Valorant  وهي لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الأول يتم تنزيلها و لعبها على PC مجانا .

تقدم في لورانت أسلوب لعب يستعير نظام اللعب التكتيكي من Rainbow Six Siege مع نظام الأبطال في أوفر ووتش ودمج القدرات من League of Legends.

لعبة فالورانت تعتمد على منافسات خمسة ضد خمسة وتقدم مجموعة من الشخصيات يدعون العملاء لكل منهم قدرات خاصة، وهؤلاء العملاء ينحدرون من أماكن وثقافات موجودة بعالمنا بحسب وصف المطور.

يختار اللاعب قبل المباراة الشخصية التي يريدها ويثبت عليها طيلة مدة المباراة، ثم يبدأ القتال بين الفريقين مع  التبديل المتناوب بين المهاجمين والمدافعين وبالنهاية يحصد الفوز بالمباراة من كان الأفضل خلال 24 جولة.

تمتد المباراة الواحدة على مدار 24 جولة ، يفوز فيها الفريق الذي يتمكن من الفوز بأكبر عدد من الجولات بمعنى أنه إذا فاز فريق بـ 13 جولة مثلاً سيفوز في المباراة بشكل تلقائي أما في حالة استمرار النزاع بين الطرفين فقد تصل المباراة للجولة الـ 24 والفائز هو من يفوز بأكثر جولات ممكنة.

خلال اللعب وعند الوصول للجولة 12 فسيتم عكس الأدوار فمن كان فريق مهاجم سيكون مدافع والعكس صحيح ولكي تفوز بالجولة عليك القيام بشيئين ، إما أن تقتل كل أفراد الفريق المنافس أو أن تقوم بزرع Spike في أرض الخصم وتقوم بتفجيرها وتفعيلها مثلاً وهذا كمهاجم أو تعطيل عملية زرع الـ Spike تلك من أصلها كمدافع.

قصة لعبة Valorant :

تقع احداث لعبة valorant على كوكب الأرض لكن بالمستقبل القريب، حيث تضرب الأرض أحداث كارثية تؤدي لتغيير معالم الكوكب و حدوث تبدلات كبيرة  وبفضل هذه الأحداث يحصل بعض الأشخاص على قدرات خاصة وهؤلاء هم عملائنا.

شخصيات فالورنت :

  • كل شخصية لها قدراتها الخاصة مثل استطلاع المعلومات عن العدو أو تحصين المواقع وغيرها، مثلاً هنالك شخصية Viper  المتخصصة في إطلاق القنابل السامة وتشييد جدران مسمومة ضمن ساحة القتال. وطبعاً هنالك شخصية متخصصة في العلاج وهي Sage وقدرة الـ Ultimate  لها تتمثل في إنعاش أحد أعضاء فريقها. أما  Phoenix  فهو المتخصص في القنابل النارية.
  • لا يوجد هنالك شخصيات متخصصة بالدفاع وأخرى بالهجوم حيث يُمكنك اختيار أي شخصية تريد سواء كنت بفريق المهاجمين أو المدافعين. ولكن لا يُمكن اختيار نفس الشخصية من لاعبين من نفس الفريق ولكن هذه الشخصية نفسها يستطيع لاعب فريق الخصم اختيارها.

خرائط Valorant  :

  • تصميم الخرائط في اللعبة يشبه أسلوب ونمط الخرائط في كاونتر سترايك
  • قام المطور بتصميم خرائط اللعبة بحيث يتم دعم الكثير من استراتيجيات الفرق وتركيباتها مما يضمن قضاء ساعات باللعب دون ملل.
  • هنالك تنوع كبير بكل من الخريطتين وتجربة اللعب بإحداهما تختلف عن الأخرى.
  • لكن تصميم الخرائط لا يدعم إمكانية التدمير أي أنك بعكس لعبة رينبو لن تستفيد من إمكانية تدمير الأسقف أو الجدران لقتل الأعداء من خلفها.

الأسلحة في لعبة Valorant :

 الأسلحة الجانبية :

لدينا هنا قائمة من المسدسات ، مسدسات كاتمة للصوت وأسلحة Shotguns صغيرة وهم :

Classic

Frenzy

Shorty

Ghost

Sheriff

الـ SMGs:

Stinger

Spectre

الـ Shotguns:

Bucky

Judge

الـ Rifles:

Bulldog

Guardian

Phantom

Vandal

متطلبات تشغيل لعبة فالورنت على الحاسب بنظام يوندوز:

  • لتشغيل اللعبة على معدل 60 إطار بالثانية تحتاج إلى المعالج Intel Core I3 – ذاكرة العشوائية 4 جيجابايت – البطاقة الرسومية NVIDIA GT 730 بحجم 2GB
  • أما لتشغيلها بسرعة +144 إطار بالثانية فتحتاج لحاسب بالمواصفات التالية: المعالج Intel Core I5-4469 – الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت – البطاقة الرسومية Nvidia GeForce GTX 1050 TI بحجم 4GB
  • ومن يملك حاسب بمواصفات أقل مثل معالج Intel i3-370M وبطاقة رسوميات Intel HD 3000 يمكنه تشغيل اللعبة بسرعة 30 إطار بالثانية.

تحميل لعبة Valorant على الكومبيوتر:

الحجم: 65 ميغا بايت

تنزيل فالورنت : هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق