تقنيات

رابط تعطيل حساب انستا مؤقت

رابط تعطيل حساب انستا مؤقت، إلغاء تنشيط حسابك على Instagram مؤقتًا إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك بشكل مؤقت، فسيتم إخفاء ملفك الشخصي و صورك وتعليقاتك وتسجيلات إعجابك حتى تُعيد تنشيط الحساب عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى. يمكنك إلغاء تنشيط حسابك على Instagram من جهاز كمبيوتر أو متصفح هاتف محمول أو تطبيق Instagram لأجهزة iPhone.

الكثير منا يعاني من عدم قدرته على حذف حساب انستقرام عبر تطبيق الإنستقرام، والكثير منا يريد الحصول على رابط حذف حساب انستقرام مؤقت لذا نقدم لكم رابط حذف حساب انستقرام مؤقت بكل سهولة وبشكل مباشر ودون الحاجة للعناء، حيث يمكنكم إستخدام رابط حذف حساب انستقرام مؤقت عبر متصفح هاتفكم سواءً كان أندرويد أو أيفون دون الحاجة لإستخدام الكمبيوتر لحذف حساب الإنستقرام بشكل مؤقت

يُرجى العلم أنه يمكنك إلغاء تنشيط حسابك فقط مرة واحدة أسبوعيًا.

نتائج تعطيل حساب الانستقرام مؤقتا:

إن تعطيل حساب الانستقرام المؤقت يترتب عليه بعض النتائج وهي كالأتي :

  • أخفاء الصفحة الشخصية الخاصة بحسابك. 
  • اخفاء الصور والتعليقات والاعجابات. 
  • في حالة استعادة الحساب مرة أخرى فيمكنك استرجاع ما قمت بحذفه، ويمكنك حذف حساب الانستقرام ام من خلال الكمبيوتر او من خلال الدخول إلى التطبيق عبر متصفح جوجل ولا يمكن تعطيله من خلال التطبيق نفسه على الهاتف المحمول.

إلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا على انستا:

  1. سجل الدخول إلى instagram.com من جهاز كمبيوتر.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر، انقر على الملف الشخصي، ثم انقر على تعديل الملف الشخصي.
  3. مرِّر لأسفل، ثم انقر على إلغاء تنشيط حسابي مؤقتًا في الزاوية السفلية اليسرى.
  4. حدِّد خيارًا من القائمة المنسدلة الموجودة بجوار لماذا تقوم بإلغاء تنشيط حسابك؟ ثم أعِد إدخال كلمة السر. لن يظهر خيار إلغاء تنشيط حسابك إلا بعد تحديد سبب من القائمة وإدخال كلمة السر الخاصة بك.
  5. انقر على إلغاء تنشيط الحساب مؤقتًا. انقر على نعم للتأكيد، أو لا للإلغاء.

رابط تعطيل وحذف حساب انستقرام مؤقت : 

  • الرابط الخاص بتعطيل حساب الانستقرام هو عبارة عن رابط سيمكنك من خلاله تعطيل حساب الانستقرام بشكل مؤقت وذلك دون الحاجة إلى تنفيذ العديد من الخطوات السابقة. 
  • لذلك يمكنك الدخول علي رابط تعطيل وحذف حساب انستقرام مؤقت من هنا
  • لتقوم بعد ذلك بتحديد سبب حذف الحساب. 
  • ثم كتابة كلمة المرور والتأكيد على حذف حسابك. 

يجب أن تتوفر لديك إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابك على تطبيق انستجرام حتى تتمكن من إلغاء تنشيطه بشكل مؤقت. وإذا تعذَّر عليك تذكر كلمة السر أو اسم المستخدم، يمكنك الاطلاع على بعض النصائح الخاصة بتسجيل الدخول.

إذا لم تكن تريد إلغاء تنشيط حسابك ولكنك تريد تغيير الأشخاص الذين يمكنهم رؤيته، يمكنك إعداد منشوراتك على الوضع الخاص أو حظر الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى