تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق ترتيل Tarteel: Recite Al Quran لحفظ القرآن الكريم وترتيله 

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel: Recite Al Quran  للأندرويد و الآيفون  لحفظ القرآن الكريم وترتيله بآخر تحديث 2022 .

تطبيق ترتيل يساعدك على حفظ القرآن الكريم بمساعدة تقنيات الذكاء الاصطناعي كما يقدم مزايا مُخصصة لتصحيح أخطائك ولتراجع حفظك وتستطيع تسميع ما حفظت بسهولة مع تصحيح كل أخطائك.

يتمتع برنامج ترتيل بحجمه الصغير و هو ما يساعد الأشخاص على تحميل و تثبيت التطبيق بكل سهوله على اجهزة الهواتف المحمولة حيث انه لا يحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين أجهزة الجوالات, يعمل برنامج Tarteel على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميله عبر الروابط أسفل الموضوع  للأندرويد برابط apk وعبر متجر جوجل بلاي الرسمي, كما يمكنك تحميله لأنظمة تشغيل اي او اس IOS لهواتف الايفون.

مميزات تطبيق ترتيل Tarteel لحفظ القرآن الكريم:

تطبيق ترتيل مجاني ولكن هناك مزايا إضافية تحتاج ان تدفع بها أموال إضافية لكن التطبيق نفسه للاستعمال المبدئي مجاني بالكامل، في نفس الوقت لا إعلانات، لا اعلانات عشوائية منها السيء جدًا من جوجل، لا اعلانات ضعيفة الأخلاق، لا شيء سيء، فأول ميزة فعلًا في التطبيق هي كون التطبيق نفسه يلتزم بتعاليم الدين ولا يُظهر لك ما يضايقك نهائيًا.

اكتشاف أخطاء التسميع: التطبيق يساعدك على سماع ما تسمعه، لنقل انك تسمع سورة الماعون وتقرأ آية “ويل للمصلين” ولكن قلتها “ويل للكافرين” سيخبرك التطبيق هنا ان لديك خطأ في التسميع يجب عليك تداركه لقد أخطأت في كلمة، او ان نسيت كلمة أيضًا سيخبرك بنسيانك لها، للأسف هذه الميزة لا تنطبق على التجويد او أخطاء النطق، لازال المطورين يعملون على تقديم هذه الميزة أيضًا لأخطاء النطق ولأخطاء التجويد لتستطيع تصحيح تجويدك والالتزام به بشكل صحيح.

نظام حفظ وتذكر متقدم: طريقة تعامل التطبيق مع تسميعك، هناك ميزة أخرى تعتمد على الذكاء الإصطناعي، يقوم بها التطبيق بإخفاء الآيات من أمامك ويستمع اليك وانت تقوم بالتسميع ولا يُظهر الكلمات الصحيحة الا ان قمت بتسميعها بشكل صحيح، بالتالي انت تنظر الى الهاتف وانت تقوم بالتسميع وسترى ان قمت بالتسميع بشكل صحيح او لا ونطقت الكلمات بشكل صحيح ام لا.

الاستماع الى تسميعك: يمكن لتطبيق ترتيل Tarteel الاستماع الى تسميعك وتسجيله بحيث تقوم انت بالاستماع اليه مجددًا، ستلاحظ الكلمات والحروف التي تُخطئ في نطقها والتي تحتاج إلى تحسين، ستلاحظ متى تجد نفسك تتوقف عن التسميع وتبدأ في التوتر وانت تسمع لنفسك، الاستماع الى تسميعك من جديد أمر مهم جدًا ومميز جدًا لتستطيع ضبط تسميعك.

التحديات وتتبع التقدم: من المميزات الأخرى في تطبيق ترتيل هو طريقة تعامل التطبيق مع تسميعك، هناك ميزة أخرى تعتمد على الذكاء الإصطناعي، يقوم بها التطبيق بإخفاء الآيات من أمامك ويستمع اليك وانت تقوم بالتسميع ولا يُظهر الكلمات الصحيحة الا ان قمت بتجميعها بشكل صحيح، بالتالي انت ستنظر الى الهاتف وانت تقوم بالتسميع وسترى ان قمت بالتسميع بشكل صحيح او لا ونطق الكلمات بشكل صحيح أم لا.

الاستماع الى تسميعك: يمكن لتطبيق ترتيل Tarteel الاستماع الى تسميعك وتسجيله بحيث تقوم انت بالاستماع اليه مجددًا، ستلاحظ الكلمات والحروف التي تُخطئ في نطقها والتي تحتاج الى تحسين، ستلاحظ متى تجد نفسك تتوقف عن التسميع وتبدأ في التوتر وانت تسمع لنفسك، الاستماع الى تسميعك من جديد أمر مهم جدًا ومميز جدًا لتستطيع ضبط تسميعك.

تحميل تطبيق ترتيل على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق : 100 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى