تحميل برامج هاتف

تحديث سناب شات الجديد لشهر نوفمبر 2020 يحمل ميزات غير مسبوقة و تفعيل لميزة ديسكفر، كافة التفاصيل و روابط التحميل

صدر الاثنين (2 نوفمبر/تشرين الثاني 2020) تحديث جديد لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات .

اقرا ايضا:

تحديث سناب شات الجديد في شهر نوفمبر 2020 يأتي بشكل واجهة جديد يحمل إضافات رائعة غير مسبوقة، كافة التفاصيل و روابط التحميل

وحمل تحديث سناب شات الجديد عدة إضافات جديدة تسهل على المستخدمين الكثير من عمليات تبادل الصور ومقاطع الفيديو المختلفة.

أهم الإضافات على تطبيق سناب شات :

أبرز ما اتاحه تحديث سناب شات الجديد إمكانية البقاء على اتصال دائم مع بعض الأصدقاء ومعرفة التفاصيل اليومية عن طريق إرسال لقطات صور أو فيديوهات في أي وقت كما يمكنك معرفة الأشخاص الذين رأوا صوره أو مقاطع الفيديو التي نشرها في الحالات اليومية حتى لو لم يعجبوا بالمنشور أو يعلقوا عليه أو يشاركوا مع غيرهم.

مميزات تحديث سناب شات 2020:

يضيف التحديث الجديد ميزة  Discover وهيَ أيقونة يمكن للمشترك في سناب شات أن ينقر عليها ويشاهد قنوات مختلفة ذات تصنيف عالي.

كما أضاف تحديث تطبيق سناب شات ميزة جديدة منافسة لكل من إنستجرام و تيك توك ، لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS، والتي ستمكنهم من إضافة مقاطع موسيقية إلى اللقطات التي يقومون بتصويرها ونشرها، وفي حال تلقي شخص ما فيديو مع صوت، فيمكنه التمرير لعرض صورة الألبوم وعنوان الأغنية واسم الفنان.

كما كشف التطبيق بشكل مفاجئ عن أعداد المتابعين للكثير من المشاهير، في تحديثه الأخير، وصدم العديد من المتابعين الذين كانوا يعتقدون بوجود أرقام فلكية للمشتركين لدى بعض المشاهير، إلا أن ظهور الأرقام فجأة في ملفات التعريف جعل كثيرا من الأنظار تتغير نحوهم، في الوقت الذي كان الكثير منهم يوهم متابعيه بأن عدد المشتركين لديه يصل إلى أرقام ضخمة.

تحميل تحديث سناب شات نوفمبر 2020:

تنزيل للاندرويد من متجر جوجل :  هنا

تنزيل للاندرويد ملف apk :  هنا

تحميل للآيفون:  هنا

وتطبيق سناب شات يعتبر من أفضل تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي، و يتيح البرنامج للمستخدم إمكانية التقاط صورة أو فيديو وإضافة تعليق أو أي شيء يرغب به المستخدم وإرساله إلى صديق أو إضافته إلى القصة الخاصة به لمشاركتها مع الأصدقاء ويمكن رؤيتها لمدة محددة تصل أقصاها عشر ثواني ثم تختفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى