تحميل تعريف كرت ستار سكاي 2 لكل انواع الويندوز

 

تعريف سكاي ستار 3

كارت الستلايت هو كارت يتم إضافته إلى الحاسوب بغرض استقبال القنوات الفضائية كأي رسيفر عادي.

 

و قد صمم أصلا لاستقبال القنوات الفضائية المفتوحة، إلا أنه و بظهور بعض البرامج الخاصة بكروت الستلايت أصبح من الممكن استقبال حتى القنوات المشفرة.

 

و يستعمل هذا الكارت، بالإضافة إلى فتح القنوات المشفرة، في عدة مهام أخرى – حسب نوع الكارت – مثل التسجيل من القنوات، التسجيل من الفيديو أو الكاميرا الرقمية، التحميل المجاني من الستلايت، مشاركة مشاهدة القنوات مثل قنوات باين سبورت الرياضية .

 

الكارت الأكثر شعبية و الذي  أثبت قوته و كفائته و المدعوم من الكثير من البرامج المشغلة و الإضافات هو كرت  ستار سكاي 2 .

 

و لهذا الكارت نوعين:

– كروت تركب داخل الحاسوب كأي جزء من الحاسوب.

– كروت خارجية يتم ربطها بالحاسوب عن طريق USB.

النوع الأول وهو الأقوى بحاجة لتعريف على جهاز الكمبيوتر ، و الكثير من الناس يستصعب انزال التعريف بالشكل الصحيح لذلك أحببنا جلب التعريف و كيفية تنزيله على الويندوز 7 أو 10 أو أي إصدار أقدم  بالشكل الصحيح.

بعد تحميل  الملف المضغوط على جهازك قم بفك ضغطه، ستجد مجلد يحتوي ليس فقط على التعاريف ، إنما حزمة برامج لتشغيل القنوات و التعديل عليها من خلال كرت الرسيفر ستار سكاي، و لتحميل الدرايفر فقط قم بما يلي:

نذهب الى لوحة التحكم في الويندوز:

ثم النظام ثم اعدادات الأجهزة (devices manager) وهنا نبحث عن كرت الستايلات الغير معرف وغالبا ما يكون في  خانة Network adapters  ، فإذا كنت قد عرفته سابقا من الانترنت بتعريف غير صالح يكون موجود في خانة sound video and game controllers ، فعليك عندها حذف التعريف و تنزيله من جديد. و ذلك بالذهاب الى تحديث الدرايفر ثم اختيار المجلد من جهازك و هو نفس المجلد الذي قمت بتحميله ، و بعدها نزل التعريف وسيعمل الكرت بشكل كامل. و بعد تعريف كرت الديجيتل على الكومبيوتر  يجب  تنزيل باقي البرامج بالضغط على start.exe من المجلد و تتبع التعليمات ثم الاستمتاع بمشاهدة القنوات.

تحميل التعاريف لكرت الستالايت العادي :   هنا   (موقع file upload )

تحميل التعاريف لكرت الستالايت الاتش دي HD :  هنا  (موقع file upload )

Leave a Reply

Your email address will not be published.