السعودية

موقع الشركة السعودية للكهرباء لتنفيذ العديد من الخدمات الالكترونية مثل خدمات الفواتير وخدمة حسابي وخدمة إيصال الكهرباء وغيرهم

شركة الكهرباء في السعودية ، شركة مساهمة متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

طريقة التسجيل في شركة الكهرباء في السعودية:

 عملية التسجيل في الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء في السعودية تتم من خلال خطوات بسيطة أيضاً، تبدأ بتحديد نوع المشترك “أفراد أو أعمال”، ثم تحديد نوع الهوية “هوية وطنية أو هوية مقيم”، ثم يتم إدخال البريد الإلكتروني ورقم الجوال، ثم الضغط على أيقونة “تفعيل الحساب”، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به، وإضافة العنوان الوطني الخاص بالمشترك.

يقدم موقع الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات منها : خدمات الفواتير ، خدمة حسابي ، خدمة إيصال الكهرباء ، الأخبار ، الشكاوي ، والعديد من الخدمات الاخرى.

موقع الشركة السعودية للكهرباء :

شركة الكهرباء : هنا

تطبيق شركة الكهرباء

 الشركة السعودية للكهرباء قررت رسميًا إصدار فواتير الكهرباء إلكترونيًا بدلاً من إصدارها ورقيًا، كما أطلقت خدمة الاستعلام والسداد إلكترونيًا، توفيراً للوقت والجهد و المال على المواطنين، فأصبح متاحًا للجميع من خلال المنازل أو من خلال الهواتف المحمولة من الاستعلام والسداد عبر وسائل الدفع المختلفة بالخصم من الحسابات البنكية أو من الدفع الإلكتروني.

و للاستعلام عن فاتورة الكهرباء الشهرية يكون من خلال الدخول عبر رابط الشركة السعودية للكهرباء ثم تسجيل كافة البيانات الخاصة بصاحب العداد وتسجيل رقم المشترك، ثم الضغط على خيار استعراض الفاتورة الإلكترونية وكتابة رقم الحساب الخاص بك ثم قم بالضغط على عرض الفاتورة، كما يمكنك التسجيل برقم الهوية، وستظهر أمامك كافة التفاصيل الخاصة بالفاتورة الخاصة بك.

كما توفر الشركة السعودية للكهرباء خدمة حسابي .

وأوضحت “السعودية للكهرباء”، أن التسجيل في خدمة “حسابي” يتطلب أن يكون المشترك قد سجل بياناته في موقع الشركة أولاً، ومن ثم البدء في التسجيل في “حسابي” مباشرة من خلال ست خطوات فقط، عبر الرابط التالي:  هنا

وبينت الشركة أن الخطوة الأولى، هي: “تعريف الحساب” من خلال الضغط على عرّف الآن.

 ثم الخطوة الثانية، وهي: اختيار “مالك أو مستأجر”؛ لتحديد نوع العلاقة لتعريف الحساب.

 الخطوة الثالثة: “تحديد عنوان العداد” وفق خيارات البحث المتاحة.

 الخطوة الرابعة: إضافة الحساب ومراجعة العنوان ورقم العداد.

الخطوة الخامسة: تحديد نوع علاقة المشترك بالعقار، وحالة الاستفادة منه، والموافقة على شروط اتفاقية الإيصال والاستهلاك.

 الخطوة السادسة: اكتمال عملية تعريف الحساب.

اقرأ أيضا: رقم الشكاوي الموحد الخاص بـ الكهرباء في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق