تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق سارة بوب فيت للتمارين الرياضية وتخفيف الوزن

تحميل تطبيق سارة بوب فيت، ستجد في البرنامج كل ما يخص تمارين حرق الدهون والحميات التي ستساعدك في خسارة الوزن في المنزل والحصول على الوزن مثالي للرجال والنساء الذين يرغبون في خسارة الوزن بسرعة.

تطبيق سارة بوب فيت في هذا البرنامج سوف تجد كل ما يتعلق بتمارين حرق الدهون والأنظمة الغذائية، فهذه الأشياء تساعدك على إنقاص الوزن واكتساب الوزن في المنزل، وهي مناسبة جدًا للرجال والنساء الراغبين في إنقاص الوزن بسرعة.

من خلال تمارين حرق الدهون الفعالة، ستتمكن من تقليل دهون البطن والساقين والذراعين وتحسين جسمك.

تطبيق sara Popfit :

تطبيق سارة بوب فيت sara Pop Fit في هذا البرنامج سوف تجد كل ما يتعلق بتمارين حرق الدهون والأنظمة الغذائية، فهذه الأشياء ستساعدك على إنقاص الوزن واكتساب الوزن في المنزل، وهي مناسبة جدًا للرجال والنساء الراغبين في إنقاص الوزن بسرعة.

من خلال تمارين حرق الدهون الفعالة، ستتمكن من تقليل دهون البطن والساقين والذراعين وتحسين جسمك.

برنامج سارة بوب فيت ( sara Popfit )

لا توجد معدات مطلوبة ، يمكنك أداء جميع التمارين في أي وقت في المنزل أو في أي مكان.

يمكنك أيضًا تتبع السعرات الحرارية المحروقة وتتبع تقدمك في فقدان الوزن باستخدام الرسوم البيانية في تطبيق سارة بوب فيت.

سارة بوب فيت 

لا تحتاج إلى معدات، يمكنك أداء جميع التمارين في أي وقت في المنزل أو في أي مكان.

يمكنك أيضًا تتبع السعرات الحرارية المحرقة، ويمكنك تتبع تقدمك في فقدان الوزن من خلال الرسوم البيانية في تطبيق سارة بوب فيت.

ما عليك سوى اتباع خطة الثلاثين يومًا وقضاء 5-10 دقائق يوميًا لفقدان الوزن والحفاظ على وزن صحي.

في تطبيق سارة بوب فيت ستجد العديد من التمارين للرجال والنساء من جميع المستويات حسب خطة تصحيح جسمك، وتزودك ببرامج تمارين منزلية قصيرة وفعالة لتحقيق كل أهدافك.

عندما تتصفح البرنامج ستجد العديد من التمارين الشخصية، ستزداد شدة هذه التمارين تدريجياً، حتى تتمكن من الاستمرار في التمرين بسهولة، وستشعر بالإثارة.

ما يوفره تطبيق سارة بوب فيت:

يوفر تطبيق سارة بوب فيت أيضًا خطط تدريب مخصصة،  ستتمكن من إنشاء خطة تمرين تناسبك، وإذا أصيبت قدمك أو ظهرك فلا داعي للقلق، ستتمكن من استبدال التمارين غير الضرورية

من خطة التمرين الخاصة بك ويمكنك أيضًا أن تعدل في الجدول الزمني ووقت التمرين يجعلك في وضع مريح أكثر.

تمرن مع الموسيقيين، فالجميع يحب التمرن مع الموسيقى، لأنها يمكن أن تزيد من تحفيزك بشكل كبير، وسيوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الموسيقى للحفاظ على حيويتك وحيويتك أثناء التمرين

التطبيق به أكثر من 300 تمرين لفقدان الوزن، ومناسب لأجزاء الجسم المختلفة، والساقين، والبطن، والأرداف، والذراعين، والخصر والصدر، ومناسب لجميع احتياجات المتمرنين.

تم إثبات جميع التمارين التي صممتها سارة، صاحبة المفهوم والبرنامج، بمساعدة مدربين لياقة بدنية محترفين و ستساعدك في الحصول على الشكل المطلوب للجسم بشكل فعال وفقدان الوزن بشكل فعال.

مميزات تطبيق سارة بوب فيت

في هذا التطبيق، يتم إجراء العديد من تمارين حرق الدهون المختلفة كل يوم، مما يمكنك من إنقاص الوزن لأنها بسيطة وممتعة بدون أي معدات أو الذهاب إلى الجيم، ويمكنك ممارسة الرياضة في المنزل أو في أي مكان، إنه مدربك في المنزل.

ستجد في التطبيق العديد من تقنيات التدريب ومقاطع الفيديو التعليمية، والتي ستوجهك خلال الرسوم المتحركة المتحركة ومقاطع الفيديو والبرامج التعليمية خطوة بخطوة، مثل استخدام مدرب شخصي مارس الرياضة بالطريقة الصحيحة واحصل على أفضل النتائج ولكنه مجاني.

هناك ميزات أخرى مذهلة مثل النصائح اليومية التي ستتلقاها على التطبيق، بما في ذلك كيفية تناول الطعام، وماذا تأكل وكم يحتاج جسمك للشرب، والتي ستساعدك على تعزيز تأثير حرق الدهون لديك.

باستخدام تذكيرات التمارين المخصصة ، ستكون أكثر انضباطًا ، ولن تنسى أبدًا تاريخ التمرين ، وتستخدم Google Fit مزامنة البيانات على التطبيق.

ما يقدم تطبيق sara Pop Fit سارة بوب فيت

يقدم تطبيق سارة بوب فيت أيضًا خطط تدريب مخصصة ، وستكون قادرًا على إنشاء خطة تمرين تناسبك ، وإذا أصبت قدمك أو ظهرك ، فلا تقلق ، يمكنك استبدال التمارين غير الضرورية.

يمكنك أيضًا تعديل الجدول الزمني ووقت التمرين لتشعر براحة أكبر.

تدرب مع الموسيقيين ، فالجميع يحب التمرن مع الموسيقى ، لأنها يمكن أن تزيد من تحفيزك بشكل كبير ، وسيوفر لك التطبيق مجموعة متنوعة من الموسيقى لإبقائه نشيطًا وحيويًا أثناء التمرين.

تحميل تطبيق سارة بوب فيت :

قريبا   من هنا

موقع سارة بوب فيت :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى