تحميل برامج هاتفسوريا

تحميل تطبيق قناة سما الرياضية لمتابعة مباريات الدوري السوري لكرة السلة

تحميل تطبيق قناة سما الرياضية لمتابعة مباريات الدوري السوري لكرة السلة وغيره من الأحداث الرياضية السورية و العربية والعالمية.

حيث اطلقت قناة سما تطبيق سما الرياضية لعشاق ومحبي الرياضة السورية لنقل أهم الأحداث مباشرة وخاصة دوري كرة السلة السوري و الذي شهد في الموسم الحالي تطور ملحوظ وحضور جماهيري عالي .

تحميل تطبيق سما الرياضية على الهاتف:

تنزيل للاندرويد رابط مباشر apk :  هنا

رابط ثاني: هنا

رابط ثالث : هنا

تنزيل اندرويد عبر متجر جوجل:  قريبا

تنزيل للآيفون:  قريبا

تنزيل من موقع سما رياضة: هنا

بعد تحميل تطبيق سما الرياضية وتنزيله على الهاتف ، نفتح التطبيق و ندخل الاسم ورقم الهاتف والايميل و الفريق المفضل في الدوري السوري ثم التسجيل.

وطلب اتحاد كرة السلة في سوريا من الجماهير متابعة المباريات مباشرة مع قناة سما التلفزيونية عبر الإنترنت من خلال تطبيق سما الرياضية، وأهاب الأندية واللجان الإعلامية بها بعدما تصويرها أو بثها مباريات دوري كرة السلة السورية على الصفحات التابعة لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت  قناة “سما الفضائية” نالت حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري لكرة السلة في سوريا بعد فض العروض من بين ثلاث شركات تقدمت لهذا الأمر .

ورعا علاء جوخه جي” رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة المؤقت عملية التوقيع بين اتحاد كرة السلة والشركة الناقلة وهي قناة سما الفضائية .

يذكر أن مباريات كرة السلة تغيب في معظم الأحيان عن شاشات القنوات السورية، فيما بادرت صفحات الأندية وبعض الصفحات الرياضية في الآونة الأخيرة بتصوير المباريات وبثها مباشرة عبر تطبيق فيسبوك.

وقناة سما السورية تبث إشارة ترددها بصورة مجانية ومفتوحة بدون تشفير، كما أن قناة سما السورية تبث محتواها الإعلامي المتميز بدون انقطاع أو توقف على مدار اليوم طوال 24 ساعة، وتحظى القناة بقاعدة جماهيرية كبيرة سواء في سوريا أو الوطن العربي.

تقدم  قناة سما السورية محتوى يتميز بتنوعه، فـ القناة تهتم بالجوانب السياسية والاجتماعية والاقتصادية والترفيهية، وأحدث المسلسلات السورية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى