مجتمع

وفاة الممثل الكويتي صادق الدبيس عن عمر ناهز الـ 62 عام بعد صراع مع المرض

أعلن عبدالله الدبيس اليوم السبت (9 يناير 2021) وفاة والدة الممثل الكويتي صادق الدبيس عن عمر ناهز الـ62 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكشف الفنان عبدالله الدبيس عن موعد جنازة والده والتي سوف تقام عصر اليوم في مقبرة الصبحان بالكويت، فكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله تعالى أبوي صادق الدبيس، والدفن بعد صلاة العصر بمقبرة صبحان”.

دانة الدبيس ابنة الفنان الكويتي صادق الدبيس نعت والدها ونشرت رسالة قصيرة قالت فيها: “انتقل الى رحمة الله تعالى ابوي صادق عبدالله الدبيس “إنا لله وإنا إليه راجعون” الله يرحمك يايبا ويغفر لك اه يايبه”.

العديد من نجوم الكويت والخليج العربي نعوا صادق الدبيس، فنشرت الفنانة شيماء سبت رسالة تنعى فيها الفنان الراحل فكتبت: “انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحم صادق الدبيس واغفر له واسكنه فسيح جناتك اللهم آمين. الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه”.

ونشر الفنان مشاري البلام خبر وفاة الفنان الراحل صادق الدبيس فكتب: “الفنان صادق الدبيس في ذمة الله”.

كما علق كذلك على وفاة الفنان صادق الدبيس الفنان الكويتي محمد الصيرفي عبر رسالة قال فيها: ” الله يرحمه ويغفرله إن شاء الله”.

صادق الدبيس اصيب بمرض السرطان في عام 2019 وقد خضع منذ هذه الفترة مرحلة العلاج الكيماوي، وقد سانده العديد من النجوم بالدعاء بعدما تم الكشف عن مرضه.

وشارك الفنان الكويتي صادق الدبيس في العديد من الأعمال الدرامية المهمة مع كبار نجوم منهم الفنانة هدى حسين، وحياة الفهد، وسعاد عبدالله، وكان آخر عمل شارك فيه مسلسل “سبع ابواب”.

وتصل عدد الأعمال التي شارك فيها الفنان صادق الدبيس خلال مسيرته الفنية الطويلة ما يقارب 110 عمل ما بين درامي وإذاعي ومسرحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى