مجتمعمصر

وفاة الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عام

تم الإعلان عن وفاة الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي، صباح اليوم الخميس (7-11-2019) في منزله، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية، على أن يتم إجراء مراسم جنازته بعد صلاة ظهر اليوم.

اقرأ أيضا: النيابة المصرية تكشف عن عنصر خطير قد يكون تسبب في وفاة هيثم أحمد زكي

وبوفاة هيثم زكي يسدل الستار على عائلة الممثل المصري الكبير أحمد زكي الذي تزوج من الفنانة هالة فؤاد وأنجبا هيثم.

الممثل الراحل أحمد زكي مع زوجته الراحلة هالة فؤاد و ال
الممثل الراحل أحمد زكي مع زوجته الممثلة الراحلة هالة فؤاد وابنهم الممثل الراحل هيثم

وكان مصدر أمني قد صرح أن الفنان هيثم أحمد زكي تعرض أول أمس الثلاثاء (5-11-2019) إلى أزمة صحية، توجه بعدها للكشف ‏الطبي، ثم انقطع عن الرد على أي اتصال هاتفي بعد ذلك، مما دعى خطيبته للاتصال بقوات الأمن، وبعد فتح ‏مسكنه الكائن بفيلا بالشيخ زايد أول، عُثر على الجثمان وتم نقله إلى المستشفى.‏

أضاف المصدر أن نيابة جنوب الجيزة قد تلقت إخطارًا بالوفاة المفاجئة للفنان الراحل، في الساعات الأولى من ‏فجر اليوم الخميس الموافق 7 نوفمبر الجاري.

وكانت خطيبة هيثم أحمد زكي قد تقدمت ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر التي أخطرت مديرية أمن الجيزة بأن الفقيد انقطع عن الإجابة عن الاتصالات المستمرة لخطيبته، من ثَم انتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقد أكد عادل عزوز عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أنه لن يتم تشريح جثمان الراحل هيثم أحمد زكي، وأن الوفاة حسب التقرير الطبي طبيعية نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وهيثم أحمد زكي مواليد 4 أبريل 1984 وهو ابن الممثل أحمد زكي والممثلة هالة فؤاد.

بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون مثل مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر و في 2018 كان أحد أبطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق