مجتمع

انتقادات واسعة من فنانين وإعلاميين للممثلة التونسية هند صبري لتعليقها على حادثة اعتقال سعد لمجرد واتهامها بالتسرع و عدم المسؤولية

 

سعد لمجرد ، هند صبري

 

أثار تعليق الممثلة التونسية هند صبري على حادثة توقيف سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب سيلا من الانتقادات .

 

و كانت صبري من أوائل من علق على خبر اعتقال المغني المغربي ، و جاء تعليقها جازما و خال من أي تعاطف مادفع الكثير من الفنانين والإعلاميين لانتقادها بسبب تسرعها و مشككين في صحة التهم الموجهة للمجرد.

 

و قالت صبري في تغريدة على موقع تويتر بعيد انتشار خبر توقيف لمجرد :

كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول ، لكن التكرار قتل الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد. “

 

 الصحافية السعودية سهى الوعل هاجمت الممثلة التونسية، مؤكدةً أن تغريدتها غير مسؤولة،متسائلة ماذا كانت ستكون ردة فعلها لو كتب أحد عنها بتسرع واستهتار واتهمها دون تحري ويقين .

 

 

 

بدورها الممثلة المصرية أيتن عامر طالبت زميلتها التونسية بالتحلي بالصبر وعدم التسرع في إصدار حكمها على المجرد حتى يصدر بيان من الحكومة الفرنسية يؤكد الخبر أو ينفيه.

 

 

ثم كتبت عامر تعليقا آخر وضحت به أن لمجرد معتقل لسبب آخر و ليس لجريمة الاغتصاب لافتةً أن المغني المغربي ليس غبيا  ليقوم بنفس الجرم مرة أخرى.

 

 

واستمرت أيتن في نقاش متابعي صبري على تويتر، عندما قالت لها إحدى المتابعات أنها عندما كتبت يفعلها مرة ثانية، يعني أنه فعلها مرة أولى، فأجابت أن نتيجة التحقيقات لم تصدر بعد، ومن الممكن أن يكون بريئاً.

 

كما علقت الإعلامية المغربية خديجة الرحالي على تغريدة هند صبري، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم عليه وأن تعليق كهذا لا يجب أن يصدر من فنانة لها شريحة واسعة من المتابعين ما قد يؤثر عليهم، لذا عليها الانتظار للتأكد من صحة الخبر.

 

 

 

وكانت وسائل إعلام فرنسية ومغربية ذكرت أن الشرطة الفرنسية أوقفت “سعد لمجرد” بناء على شكوى قدمها ضده امرأة ادعت ارتكابه أفعالا ينطبق عليها جرم الاغتصاب.

 

أنباء عن توقيف سعد لمجرد للاشتباه بتورطه بجريمة جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى