مجتمع

أنباء عن توقيف سعد لمجرد للاشتباه بتورطه بجريمة جديدة

سعد لمجرد

 

تداولت وسائل إعلام عربية وفرنسية خبر توقيف المغني المغربي سعد لمجرد في منطقة بجنوب فرنسا للاشتباه بتورطه في اعتداء جنسي جديد.

 

و أفاد موقع “هيس بريس” المغربي  نقلا عن مصادر، أن عناصر الشرطة أوقفت  صباح يوم الأحد 26 أغسطس/آب ، بالمدينة الفرنسية “سان تروبيه” المغني المغربي الشاب، للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة.

 

وأوردت المصادر أن لمجرد قام ليلة أمس بعد سهرة “ماجنة” باستدراج فتاة إلى غرفته بأحد الفنادق من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر الى صراخ وتعنيف.

 

وأبرزت المصادر أن الفتاة قامت بالخروج من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت صوب مقر الشرطة مقدمة شكايتها في النازلة، حيث قدمت الشرطة و قامت بتوقيف لمجرد من أجل التحقيق معه، كما تمت مباشرة تحقيقات بالفندق الذي شهد الواقعة المفترضة.

 

كما ذكرت مواقع الكترونية مغربية  أن والد لمجرد حاول الاتصال بابنه هاتفيا منذ يومين ولكنه لا يرد، في حين رفض مدير أعمال المغني الحديث عن الموضوع.

 

ونشر الإعلامي المغربي سيمو بنبشير تغريدة على تويتر قال فيها إنه تم ‏القبض على سعد ‎لمجرد من جديد في سانت تروبيز بسبب ضرب فتاة جديدة وهو تحت تأثير ‎المخدرات.

 

من جهته، نشر موقع “media part” الفرنسي  الخبر ، حيث قال إن الفنان المغربي سعد لمجرد غاب عن الأنظار منذ يومين وأن حسابه على “واتس آب” مغلق.

وأشار إلى أنه من الممكن قد تم اعتقاله من قبل الشرطة، مبينا أنه لم يتم إلى حد كتابة هذه السطور تأكيد الخبر.

 

جدير بالذكر أن الفنان المغربي لا يزال تحت المحاكمة في قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

 

و سعد لمجرد مواليد 7 ابريل/نيسان 1985، هو مغني وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي مغربي.

ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقعيوتيوب. ليصبح اليوم أحد أبرز المغنين بالعالم العربي خاصة بين جيل الشباب.

بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في برنامج سوبر ستار،  ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهراً.

وجاءت انطلاقته الحقيقية بعد إصداره أغنية “انتي” التي تصدرت المرتبة الأولى لأشهر طويلة في كل أنحاء الدول العربية، بأكثر من 12 مليون مشاهدة في فترة لم تتجاوز الثمانية أسابيع. لكن شهرته الحقيقة كانت عام 2015 بفيديو كليب “لمعلم”، الذي أصبح لقبه فيما بعد وسيطر به على الأسواق بنسبة مشاهدة فاقت 30 مليون مشاهدة في 30 يوما فقط ليكون الفنان العربي الأول الذي يسجّل هذا الرقم الخيالي بفترة قياسية في سابقة من نوعها في العالم العربي.

 

آخر أغانيه التي اطلقها مؤخرا حملت اسم “كازابلانكا” و حققت 2.3 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد اطلاقها ب 24 ساعة و هو ما اعتبر رقم قياسي أيضا بالنسبة للمغنين العرب.

المصدر: وسائل إعلام مغربية و فرنسية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق