تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق رزق مصر من شركة رزق الإماراتية للحصول على الكثير من الخدمات منها فحص PCR الخاص بـ كوفيد 19

تحميل تطبيق رزق مصر وهو أول تطبيق محلي سوبر للخدمات، يلبي جميع احتياجات العملاء في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية.

 يضمن تطبيق رزق  فريق الخبراء المؤهلين لدينا لكل خدمة حصولك على أفضل تجربة، بحيث يمكنك الاعتماد على رزق لاحتياجاتك اليومية.

وكان الرئيس التنفيذي ومؤسس لشركة Rizek الإماراتية، عن إطلاق تطبيق رزق في مصر؛ للربط بين مقدمي الخدمات المختلفة وبين المستهلك النهائي.

وقال  خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة ، اليوم الأحد، للإعلان عن إطلاق التطبيق، إن دخول السوق المصرية يأتي في ظل موقعها الاستراتيجي المميز، وكذلك لكونها أكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلا عن التطور الكبير الذي تشهده مصر على المستوى الاقتصادي، ما جعل الشركة متعطشة للتواجد بها.

وأكد أن السوق المصرية تحدٍ صعب كما أن كثيرا من الشركات التي دخلت إليها فشلت، لذا فإن الشركة عازمة على الدخول إليها بفكر جديد وإضافة قوية للسوق، وكيفية تفعيل اقتصاد الخدمات.

وأشار إلى أن شركة رزق تراهن على السوق المصرية كنقطة توسع لجميع الدول الإفريقية القريبة من التكوين الاقتصادي لمصر، معربا عن أمله في تحقيق النجاحات التي نالتها الشركة في السوق الإماراتية، حيث استطاعت الوصول لتقديم 100 ألف خدمة لمئات الآلاف من المستهلكين خلال عام ونصف من إطلاقها للتطبيق بها.

وذكر أبو شيخ أن الشركة تستهدف إجراء جولة تمويلية جديدة بعد 3 أشهر لتمويل التوسعات التي يتم تنفيذها في الدول، مشيرا إلى أن تطبيق رزق كان قد نجح خلال شهر مايو الماضي في جمع 10 ملايين دولار في جولة تمويل سلسلة (أ).

ومن جانبها، قالت منار الأمين، الرئيس التنفيذي لـ Rizek مصر، إن السوق المصرية من الأسواق الكبيرة التي تتمتع بكثافة سكانية عالية، لذا كان التفكير في التواجد بها، لتوفير منصة تجمع جميع الخدمات وتقديمها للمستهلك المصري بأعلى جودة واقل مجهود.

وأوضحت أن بداية التطبيق ستكون بتقديم خدمة “الصحة” لتتواكب مع الوضع الحالي في ظل ظروف جائحة كورونا وتقديم خدمات “تحليل الدم و الـ PCR “، وكذلك خدمة «التجميل»، منوهة بأنه سيتم التوسع في الخدمات على التوالي لتقديم جميع مايهم و يحتاجه المواطن المصري.

وذكرت الأمين أن التطبيق سيقدم خدماته على مستوى محافظات القاهرة والجيزة ومطروح خلال هذا الربع، ثم يتوسع في محافظتي القاهرة والإسكندرية خلال الربع الأخير من 2021، ومن ثمَّ التوسع في تقديم خدماته على مستوى محافظات الجمهورية خلال العام المقبل.

وفيما يتعلق بالمشروعات الصغيرة ومقدمي الخدمات المنزلية، نوهت بأن الشركة تضع حاليا المعايير التي من خلالها يتم اختيار مقدمي الخدمات المتواجدين على التطبيق، من أجل توفير الخدمات بأعلى جودة، كما ان التطبيق سيولى حل أي مشكلة قد تواجه المستخدمين مع الخدمات.

خدمات تطبيق رزق:

بدءًا من الحصول على فحص PCR سريع إلى التنظيف المنزلي، ومن العناية بنفسك و بأظافرك إلى نقل أثاثك إلى مكان آخر، نقوم بتلبيتك بكل خدمة قد تحتاجها في أي وقت. يتبع أبطالنا بروتوكولات نظافة شاملة لضمان صحتك وسلامتك أثناء استخدام خدماتنا. تحقق من القائمة أدناه.

  • التنظيف: تنظيف متخصص لمنزلك أو مكتبك والكنب والسجاد بالإضافة إلى التطهير والتنظيف العميق لأي نوع من الممتلكات.
  • الصحة والجمال: تجربة صالون في المنزل شعرك وأظافرك ورموشك وإزالة الشعر و التدليك وعلاجات الوجه.
  • الرعاية الصحية: فحص PCR، واستشارة الطبيب، والعلاج الطبيعي، وعلاج النطق، واختبارات الدم، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات.
  • عن طريق الوريد للاختيار من بينها.
  • العناية بالرجال: قص الشعر، وتقليم اللحية، وعلاجات الوجه، والتدليك والمزيد – أينما كنت أو في عرباتنا المتنقلة.
  • غسيل ملابس: خدمة الغسيل والتنظيف الجاف التي تشمل الاستلام والتسليم.
  • الصيانة: كهربائي، سباك، نجار، تنظيف المكيفات ومكافحة الآفات، كل ما قد يحتاجه منزلك أو مكتبك.
  • السيارات: غسيل وتعقيم السيارة من الداخل والخارج.
  • التعبئة والنقل: يمكنك تخصيص ما تحتاجه والاختيار أيضًا من الحزمة المتميزة.
  • العناية بالحيوانات الأليفة: خيارات الغسيل والعناية ومجموعة كاملة لصديقك الأليف.

تحميل تطبيق رزق مصر :

حجم التطبيق 26.3 ميجا بايت

تنزيل تطبيق رزق للأندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق رزق للأندرويد ملف apk:  هنا

تنزيل تطبيق رزق للآيفون:  هنا

الموقع الالكتروني لتطبيق رزق: هنا

اقرا أيضا:

تنزيل تطبيق اطمئن تطبيق جواز السفر الصحي في مصر Egypt Health Passport على الاندرويد والآيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى