ألعاب

تنزيل لعبة ليمبو limbo مجانا برابط apk للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

تحميل لعبة limbo مجانا على برابط apk للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر وهي لعبة تعتمد على حل الألغاز من خلال استخدام الخداع والاحتيال على الأفكار لتتمكن من حل المشاكل التي تعترض طريقك.

 تدور أحداث لعبة  لعبة ليمبو حول فتى مجهول الهوية بلا مأوى، استيقظ في مكان غريب لم يكن فيه سوى الظلام واليأس، يلاحظ اختفاء اخته وسط غابة مظلمة مخيفة مليئة بالعقبات، و خلال رحلة هذا الفتى تواجهه العديد من الصعاب من فخاخ ووحوش قاتلة، وفي إحدى الأيام يشاهد هذا الفتى ظل لفتاة صغيرة يكاد يظن أنها أخته و عند مطاردته لهذا الظل تختفي الفتاة مرة واحدة، ليبدأ هذا الفتى من جديد في رحلة مليئة بالمعاناة بالبحث عن أخته مرة أخرى.

التشويق في  لعبة limbo :

سيكون عليك  في لعبة ليمبو التغلب على العديد من المناطق الخطرة، حيث توجد مخلوقات مخيفة مثل الذئاب والغربان والعناكب العملاقة والثعابين، هم على استعداد للقضاء على حياتك إذا لم تتمكن من الهروب منها، ستظهر لك أيضاً المنحدرات على طول الطريق إلى طريقك. لذلك عليك أن تنظر عن قرب وتفكر في التعامل مع الموقف بسرعة.

حكاية لعبة limbo  : 

تتمحور لعبة ليمو حول ولد غير مسمى يستيقظ في وسط الغابة المظلمة ويبدأ البحث عن أخته الضائعة. اللعبة ثنائية الأبعاد و مظهر اللعبة خالي من الألوان تماماً، ستعيش جو الظلام والظلال طوال اللعبة. اللعبة تحتوي العديد من الألغاز والأفخاخ طوال الطريق، البعض يصنفها من نوع trial-and-error أي أنك ستضطر للموت عدة مرات لمعرفة الحل حتى أن معظم الأفخاخ لن تكتشفها إلا بعد فوات الأوان. الألغاز ذات صعوبة متوسطة نوعاً ما، بالتأكيد لا تصل لصعوبة ألغاز Braid على سبيل المثال لكنني واجهت لغزين أو ثلاثة جعلتني أبحث عن الحل مراراً وتكراراً. قصة اللعبة غامضة جداً، لا يعلم اللاعب أي شيء مما يدور حوله سوى أن الولد يريد البحث عن أخته. حتى النهاية كانت غامضة جداً، لكن المطور ذكر أنه يريد من كل لاعب أن يتخيل ويفسر لب ومغزى اللعبة حسب ما يريد، وربما نهاية اللعبة الغامضة تلمح إلى مشاريع مستقبلية، الله أعلم.

كما ذكرت سابقا بيئة اللعبة خالية من الألوان، لن تشاهد في اللعبة سوى الظلال والسواد، وهو شي إيجابي حيث يعطيك جو الوحدانية والخوف من المجهول. يندر أن ترا أناساً غيرك في اللعبة، لكن إن حدث ووجدت غرباءً في طريقك، فإنهم إما سيهربون في الحال أو أنهم سيقاتلونك. خلال اللعبة ستمر بأكثر من نوع من البيئات. ستبدأ في الغابة، ثم بعد فترة ستنتقل إلى نوع من الحضارة والمباني ولاحقاً ببعض التروس المعدنية والمجسمات الميكانيكية. الألغاز متنوعة في اللعبة وذات أفكار ذكية. في البداية الألغاز ستعتمد على أشياء بدائية مثل الصناديق والكرات، وفي المراحل المتقدمة ستجد أشياءً أخرى مثل الأزرار المغناطيسية، وحتى التحكم بالجاذبية. بجانب الألغاز تتنوع الفخاخ في أشكالها، هنالك المناشير، الفخاخ الحديدية، الأسلحة النارية، والأراضي المكهربة. هنالك بعض الأشياء الإضافية التي تضفي تحدياً على أسلوب اللعب. على سبيل المثال، بعض الأحيان تلتصق بك دودة صغيرة من نوع ما تجبرك على المشي في إتجاه إجباري ولا تمكنك من المشي في الاتجاه المعاكس. مثال آخر هو عنكبوت ضخم يلاحقك ويضيق عليك في أكثر من مناسبة.

مميزات تحميل لعبة limbo للموبايل والكمبيوتر: 

  • تعتبر limbo من الألعاب التي تشعرك بالأمان و التشويق لما تحتويه من الغاز مميزة.
  • بسيطة للغاية حيث يمكنك التحكم باللعبة من خلال القفز و سحب الأشياء.
  • تحميل limbo يعلمك الصبر و التحدي و الإحساس بلذة الانتصار في كل مرة.
  • بعد تحميل لعبة ليمبو للاندرويد ستشعر بالثقة بالنفس في كل مرة تتخلص من تحدي معين.
  • لعبة ليمبو, تخلو من الروتين و التكرار الذي نجده في كافة الألعاب.
  • تختلف لعبة ليمبو عن باقي العاب الذكاء روتينية لما تحتويه من الغاز ومغامرات مدهشة.
  • إن النجاح الكبير الذي حققته اللعبة على المنصات الأخرى إنعكس عليها بشكل إيجابي في الأندرويد خاصة وأنها كانت لعبة فريدة من نوعها.
  • يمكن لكل مستخدمي الأجهزة الذكية الحصول عليها بكل بساطة وهذا لأنها متوفرة على مختلف أنظمة التشغيل.
  • لعبة limbo  تمزج بين الإثارة و الغموض والرعب والمغامرات في قالب واحد.
  • تأتي لعبة limbo  بجرافيكس عالي الدقة و برسومات ثنائي الأبعاد خاصة وأن أحداثها تدور في عالم غريب يتكون من لونين هما الأبيض و الأسود.
  • تحتوي لعبة ليمبو على العديد من المهمات المتنوعة والتي تتطلب من اللاعب أن يكون ذكيا حتى ينجح في تخطي كل العراقيل.

تحميل لعبة limbo  على الموبايل آحدث نسخة 2023:

حجم  التطبيق 145 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى