رابط تحميل تطبيق أبشر أفراد الجديد

29 أكتوبر 2023
أبشر

أعلنت منصة أبشر إطلاق نسخة تجريبية من تطبيق أبشر أفراد الجديد كليًا ودعت المنصة الجميع إلى تحميل التطبيق والاستمتاع بتجربة فريدة خدمات أبشر الجديد الإلكترونية.

يقدم تطبيق أبشر الجديد خدمات منصة أبشر بتجربة مخصصة تسهل عليك استعراض جميع المعلومات الهامة والمتعلقة بك أو بأفراد عائلتك.

ستتمكن من خلال تطبيق أبشر أفراد الجديد من تفعيل ميزة البصمة في تسجيل الدخول لزيادة الأمان عند تنفيذ خدماتك.

تحميل تطبيق أبشر الجديد على الهاتف:

تنزيل للاندرويد من متجر جوجل:  هنا

تنزيل للاندرويد رابط ملف apk:  هنا

تنزيل للآيفون:  هنا

وكانت وزارة الداخلية السعودية ممثلة بالأحوال المدنية أطلقت نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية في تطبيق وزارة الداخلية الإلكتروني الجديد أبشر أفراد تحت مسمى “الهوية الرقمية”، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ممثلة بمركز المعلومات الوطني.

وأوضح المتحدث باسم الأحوال المدنية محمد الجاسر، أن الهوية الرقمية ستسهل عملية التحقق من هوية حامليها من المواطنين في حال عدم حملهم للبطاقة، من خلال تمكين المستفيد من استعراض بيانات الهوية بصورة إلكترونية عبر تطبيق “أبشر أفراد” متضمنة رمز الاستجابة السريعة المتغير (QR Code)، مع إمكانية تنزيل نسخة منها على الجهاز الذكي للاستفادة منها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

كما أشار الجاسر إلى أن الهوية الرقمية ستكون نقطة تحول في تطوير عملية التعاملات الإلكترونية للأفراد مع القطاعات ذات العلاقة في منصة وزارة الداخلية الإلكترونية.

في حين أطلقت المديرية العامة للجوازات النسخة الرقمية من هوية مقيم وأصبحت متاحة على تطبيق وزارة الداخلية الإلكتروني “أبشر أفراد” تحت مسمى “هوية مقيم الرقمية”، بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية النقيب ناصر بن مسلط العتيبي، أن هوية مقيم الرقمية ستسهل عملية التحقق من هوية حامليها من المقيمين في حال عدم حملهم أصل الهوية من خلال تمكين المستفيد من استعراض بيانات الهوية بصورة إلكترونية عبر تطبيق أبشر أفراد من خلال رمز الاستجابة السريعة المتغير (QR Code)، مع إمكانية تنزيل نسخة منها على جهاز الهاتف الذكي للاستفادة منها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

وأكد أن هوية مقيم الرقمية ستكون نقطة تحول في تطوير عملية التحول الرقمي والتعاملات الإلكترونية للأفراد مع القطاعات ذات العلاقة في منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر أفراد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.