فن

الفنان المصري مصطفى قمر يُطل بمسلسلين في عام  2022

أعلن المنتج محروس المصري عن تعاقده مع المطرب مصطفى قمر في مسلسلين تلفزيونيين، الأول بعنوان “منحنى خطر” عبارة عن 30 حلقة ينافس بها في موسم رمضان الشهر المقبل والمسلسل الثاني بعنوان “حكم نهائي” سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر المبارك وهو عبارة عن 45 حلقة.

مسلسل “منحنى خطر” بطولة: مصطفى قمر، منذر رياحنة، ميرهان حسين، راندا البحيري، هالة فاخر، سميرة صدقي، محمد مهران، عبير منير، وغيرهم، مستشار إعلامي محمد بدر، تصوير دكتور حسين بكر، إنتاج محروس المصري ومحمد إبراهيم، تأليف إسلام محمود يوسف ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

وأشار المصري إلى أن المسلسل ينتمي الى نوعية الإثارة والتشويق حول شخصية “سيف” الذي يجد نفسه متورطا في قضية قتل أقرب الناس إليه ويحكم عليه بالإعدام وطوال أحداث المسلسل يبحث “سيف” عن حل لغز هذه القضية.

وصرح المنتج محروس المصري أنه احتفل بتوقيع العقود بحضور بعض من فريق عمل المسلسل الرمضاني وهم: الفنان منذر رياحنة وسميرة صدقي مع مؤلف ومخرج مسلسل «منحنى خطر»، على أن يبدأ التصوير هذا الأسبوع.

من جانبه أعرب المطرب مصطفى قمر، عن سعادته بالتعاون مع المنتج محروس المصري في مسلسلين هذا العام  ليطل على جمهوره مرة داخل رمضان، ومرة اخرى بعد رمضان، في جرعة مكثفة بالإثارة والتشويق مع سيناريو المؤلف إسلام يوسف في الشهر الكريم، وجرعة من الرومانسية والدراما مع سيناريو السيناريست فداء الشندويلي بعد العيد.

مسلسل حكم نهائي

المسلسل يقوم ببطولته حتى الآن مصطفى قمر ونضال الشافعى ونيرمين الفقى ومتوقع أن ينضم عدد من النجوم الآخرين وهو من تأليف فداء الشندويلي  وإخراج فهمى عبد العزيز.

أحدث أعمال مصطفى قمر 

وكان قدم الفنان مصطفى قمر العام الماضى مسلسل بعنوان “فارس بلا جواز” والذى شارك فى بطولته كل من طارق عبد العزيز ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من النجمات كضيفات شرف مثل هنا شيحة وويزو وبشرى ومى سليم. 

قصة فارس بلا جواز 

يجسد مصطفى قمر دور «فارس» الشاب الذي يرفض الزواج، إلا أنه يتورط في شرط بوصية جده يلزمه الزواج قبل 60 يومًا، مقابل الحصول على الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه.

ويوافق «فارس» على شرط جده، حتى يسدد الديون على الفندق، والتي تهدده بالحبس، ويساعده المحامي الخاص به «غلاب»، في البحث عن عروسة، إلا أنهما يفشلان في كل مرة؛ لأسباب مختلفة، وتدور أحداث مسلسل «فارس بلا جواز» في إطار كوميدي متصل منفصل.

أبطال فارس بلا جواز 

مسلسل فارس بلا جواز بطولة “مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، رندا عبدالسلام”، وضيوف شرف، منهم “سوسن بدر، نور قدري، مي كساب، عائشة عثمان، هنا شيحة، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله”، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى