فن

شاهد فيديو نادر للممثلة السورية القديرة منى واصف تكشف عن أسرار جديدة تخص حياتها الشخصية وتتحدث عن طفولتها الحزينة

فيديو نادر تم تداوله مؤخرا للممثلة السورية القديرة منى واصف كشفت به عن أسرار جديدة تخص حياتها الشخصية وتحدثت عن حياتها وطفولتها التي عانت فيها من بعض المشاكل، واصفة إياها بأنها لم تكن سعيدة، خاصة وأنها كانت الأخت الكبرى لفتاتين.

وقالت منى واصف بالفيديو  بأنها وشقيقتيها كن يصفن أنفسهن بـ”الشياطين”، لتتحدث بعد ذلك عن أمها والتي وصفتها بـ”الحنونة” جدًا، مشيرة إلى أنها من مواليد مدينة دمشق، وهي من بيئة شعبية وتلقت تعليمها في المرحلة الابتدائية والإعدادية في مدرسة قريبة من حيهم السكني.

واستكملت الفنانة السورية حديثها بأنها، كانت تطمح إلى أن تصبح أديبة أو كاتبة، وأنها كانت تجلس دائمًا وتكتب بعض القصص القصيرة، بل إنها حاولت سرد قصة حياتها في كتاب.

كانت أكثر المعاناة التي عاشتها في طفولتها بسبب والديها، حيث كان هناك مزيج من عدم التوافق والانسجام بين والديها، اللذين أفضى بهما الحال إلى الانفصال والطلاق بشكل رسمي، وهو ما تحمله معها كذكرى من طفولتها، واعتبرتها أنها ذكرى قاسية.

وتواصل منى واصف حاليا تصوير مسلسلها الهيبة الرد بموسمه الرابع، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، بينهم: تيم حسن، ديمة قندلفت، عبدو شاهين، عادل كرم، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، وغيرهم.

يُشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل “الهيبة-الرد” من كتابة مجموعة من الكتاب الشباب، وتمت كتابته تحت إشراف الكاتب السوري فؤاد حميرة، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.

و منى واصف هي ممثلة سورية، وتعد إحدى أبرز وأشهر الفنانات في سوريا والوطن العربي، حيث شاركت بما يقارب مئتي عمل في السينما والتليفزيون لسنوات طويلة تتجاوز 60 عامًا، وتعددت أعمالها في غالبية دول الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق