تقنيات

تردد قناة ميكس بالعربي لمتابعة المسلسلات العربية والمدبلجة

تردد قناة ميكس بالعربي تهتم على وجه التحديد ببث المسلسلات التركية المترجمة للغة العربية فضلاً عن بث المسلسلات والأفلام الأجنبية المترجمة أيضاً، هذا ويسارع الكثير بالبحث عن ترددها لمتابعة برامجها ومسلسلاتها المتجددة دائماً، لذا نرصد لكم ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

انطلقت قناة ماكس باللغة العربية في 18 يونيو 2022 على القمر الصناعي نايل سات، ومنذ إطلاقها وضعت القناة لنفسها خطة عمل رائعة معها قديمة جدًا في مصر وفي جميع أنحاء العالم العربي، وقناة Max The تختلف القناة العربية عنها في كونها مجانية ولا تحتاج إلى اشتراك لمتابعتها، وتريد تجهيز محتواها بتقنيات حديثة لتقديم صوت وصورة أوضح وأنقى، حتى يستمتع المشاهد بكل ذلك تقدم القناة بالإضافة إلى محتواها المتاح على مدار اليوم دون انقطاع أو انقطاع، والأهم من ذلك أنها تحتوي على فواصل تجارية قليلة لا يملها المشاهد.

تردد قناة ماكس باللغة العربية الجديد 2022:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11938.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

طريقة استقبال قناة ميكس بالعربي:

لاستقبال القناة بصورة صحيحة يُرجى اتباع الخطوات التالية: بادر بتشغيل شاشة التلفزيون وجهاز الاستقبال ثم اضغط على زر القائمة ومنها  اضغط على “خيارات” وتكون ظاهرة أمامك على الشاشة. اضغط فوق كلمة “تثبيت” وقم باختيار التثبيت اليدوي. بعد ذلك، اختر القمر الصناعي “نايل سات” وتجده بين قائمة الأقمار الصناعية المتاحة أمامك. قم بكتابة التردد السالف ذكره، ثم حدد الاستقطاب ومعدل الترميز، وفي الأخير انقر على زر “موافق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى