تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق link box للتخزين السحابي ومشاركة الملفات للاندرويد والايفون

 تحميل تطبيق link box للآيفون و الاندرويد و apk أحدث نسخة 2023 يوفر تخزينًا سحابيًا مشفرًا حيث يمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات.

 كما يدعم تطبيق linkbox المشاركة مع أي شخص.  حيث يقوم برنامج لينك بوكس بالحذف والمزامنة والوصول إلى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) بغض النظر عن مكان وجودك. 

باستخدام ميزة المشاركة ، يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة تحديثاته في الوقت الفعلي، قم بالتسجبل لاستخدام LinkBox. ستحصل على 50 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية.

باستخدام ميزة المشاركة ، يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة تحديثاته في الوقت الفعلي، قم بالتسجبل لاستخدام Link Box. ستحصل على 50 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية.

مميزات تحميل تطبيق link box على الموبايل:

  1. يدعم تطبيق link box تحميل الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور من الهواتف المحمولة إلى التخزين السحابي LinkBox. سيتم تحرير مساحة تخزين هاتفك إلى أقصى حد ممكن.
  2. يدعم تطبيق لينك بوكس الوصول متعدد الأطراف إلى أي ملف في حسابك ، معاينة ملفات الفيديو بدون برامج خاصة
  3. يمكنك عبر برنامج لينك بوكس جعل الملفات متاحة لأي شخص. يمكنك مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة. في الوقت نفسه ، يدعم الدخول إلى المجلد المشترك .
  4.  يدعم تطبيق linkbox  مجموعة متنوعة من وظائف التشغيل المتقدمة مثل ضبط السرعة ، وتعديل حجم الشاشة ، وتعديل الترجمة ، والنافذة العائمة ، مما يجعل تجربة تشغيل الفيديو الخاصة بك تفوق الخيال.
  5. يدعم تطبيق link box البحث عن الملفات بالإسم أو المحتوى ، ويدعم طرق الفرز المتعددة ، ويجد الملفات المطلوبة بسرعة أكبر.
  6. قدم تنزيل تطبيق link box للاندرويد و الآيفون إدارة صارمة للخادم والحساب لزيادة حماية ملفاتك الخاصة.
  7. باستخدام Linkbox ، يمكنك إتاحة الوصول إلى الملفات للجميع يمكنك مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك في الوقت نفسه ، يدعم إدخال المجلد المشترك.
  8. يدعم تطبيق linkbox مجموعة متنوعة من وظائف التشغيل المتقدمة مثل ضبط السرعة وتعديل حجم الشاشة وتعديل الترجمة والنافذة العائمة ، مما يجعل تجربة تشغيل الفيديو الخاص بك هي الحد الأقصى للخيال.
  9. يدعم تطبيق linkbox تحميل الملفات مثل مقاطع الفيديو والصور من الهواتف المحمولة إلى التخزين السحابي LinkBox سيتم تحرير مساحة التخزين بهاتفك قدر الإمكان.
  10. يدعم تطبيق Linkbox الوصول متعدد الأطراف إلى أي ملف في حسابك ، ومعاينة ملفات الفيديو بدون برامج خاصة.
  11. يدعم تطبيق Link Box البحث عن الملفات حسب الاسم أو المحتوى ، ويدعم طرق الفرز المتعددة ، ويعثر على الملفات المطلوبة بشكل أسرع.
  12. أدخل تنزيل تطبيق Link Box لنظام Android و iPhone Strict Server وإدارة الحساب لحماية ملفاتك الخاصة بشكل أفضل.
  13. اجعل LinkBox أداة تخزين الملفات القوية ومدير الملفات ونقل الملفات ومشاركة الملفات.

طريقة تحميل تطبيق link box APK للاندرويد اخر اصدار 2023:

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( link box ) من اسفل المقال.
  2. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( link box ) قم بتثبيت التطبيق.
  3. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( link box ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

تحميل تطبيق linkbox على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق 53 ميجا بايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى