فن

شاهد لحظة سقوط نجمة البوب الأمريكية ليدي غاغا من على خشبة المسرح بشكل عنيف وهي تراقص معجب فقد توازنه

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر تعرض  نجمة البوب الأمريكية ليدي غاغا  لحادث سقوط من على خشبة المسرح مؤخرا.

وتبعا للناشطين فقد تعرضت ليدي غاغا لهذه الحادثة في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرا في لاس فيغاس، وبعد أن قامت المغنية بدعوة أحد المعجبين، ويدعى جاك، لينضم إليها على خشبة المسرح، قفزت بين ذراعيه بحماسة قبل أن يفقد الشاب توازنه لينتهي الأمر بسقوطهما معاً بشكل عنيف من على خشبة المسرح.

فيديو وقوع ليدي غاغا من زاوية أخرى:

الليدي غاغا أخذت الأمر بروح رياضية كما وصفت ما حدث ملعقة بطرافة على الحادثة بقولها: “إنه لأمر مدهش، وقعنا في أحضان بعضنا البعض وكأننا جاك وروز من تيتانيك.”

كما واست جاك الذي كانت متأثراً بما حدث وأخبرته ألّا يقلق فهي بخير وأن الشيء الوحيد الذي كانت تحتاجه هو بعض السلالم لتتمكن من العودة إلى المنصة.

واستأنفت ليدي غاغا الغناء بقوة على المسرح كأن شيئاً لم يكن.

وكان أحد الحضور قد غرّد إثر الحادثة قائلاً:” لقد اعتقدنا أنها ماتت.”

وعبر معجبون عن قلقهم على صحتها خاصة وأنها أعلنت من قبل عن إصابتها بمتلازمة الألم العضلي الليفي المتفشي أو الفيبرومالغيا، وهي حالة مرضية تتميز بانتشار ألم مزمن في أماكن متعددة من الجسم مع استجابة شديدة ومؤلمة عند الضغط ويمكن أن تؤدي أيضاً إلى زيادة الحساسية للألم والتعب وتصلب العضلات ومشاكل في الذاكرة وصعوبات في النوم.

وأشار موقع ET إلى أنه لا توجد معلومات رسمية حتى الآن فيما إذا كانت قد تعرضت المغنية أو المعجب لإصابات نتيجة السقطة.

و ليدي غاغا، مغنيّة بوب أمريكيّة، عُرفَت بأسلوبها الخارج عن المألوف في الأزياء والموسيقى، أطلقت ألبومها الأوّل بعنوان “The Fame” والذي تضّمن أغانٍ حقّقت نجاحاً ساحقاً، ترشحت بعده لعدة جوائز غرامي.

وُلِدَت ليدي غاغا عام 1986 في مدينة نيويورك، ودرست في مدرسة Tisch للفنون في نيويورك، إلّا أنّها لم تُكمل دراستها وتركَت الجامعة لكي تسعى وراء حلمها بتحقيق الشّهرة. وبالفعل حقّقت لاحقًا نجاحاتٍ مبهرةً مع إطلاقها لألبومها الأوّل “The Fame” واستمرّت بالنجاح في كل أعمالها اللاحقة، وأغانيها اليوم من أشهر الأغاني عالميًّا وموجودةً في كلّ قوائم التشغيل في الحفلات، متربّعةً في المراتب الأولى لتصنيفات الأغاني. تمتلك ليدي غاغا اليوم ستّ جوائز غرامي Grammy، الأمر الذي يُعدّ إنجازًا مذهلًا بحدّ ذاته.

فيديو سقوط ليدي غاغا على المسرح


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق